أسئلة تخطئ الأهداف..بقلم بنت الأرض

في كلّ مرة ألتقي أنصاف المهتمين بالسياسة فإن السؤال الأول الذي يوجهونه إليّ متى سنخلص؟ متى ستنتهي هذه الحروب على سورية والعراق وليبيا واليمن ونعود للعيش بأمان كما كنا في…

Continue Reading أسئلة تخطئ الأهداف..بقلم بنت الأرض

على ابواب مرحلة جديدة..بقلم بثينة شعبان

ربّما ليست مصادفة أن تبدأ الناقلة غريس1 بالتحرّك من مضيق جبل طارق في اليوم نفسه الذي يقوم فيه الجيش العربيّ السوريّ بخوض معارك بطولية في جنوب إدلب وتحرير بلدات هناك…

Continue Reading على ابواب مرحلة جديدة..بقلم بثينة شعبان

الإرهابيون والغرب..بقلم بنت الأرض

منذ سنوات وإرهابيو هيئة تحرير الشام وفصائل إرهابية أخرى مدعومة من دوائر دولية وإقليمية وعربية معادية للشعب السوري يعيثون فساداً في إدلب ويقتلون المدنيين ويطلقون القذائف على أهل حلب وريف…

Continue Reading الإرهابيون والغرب..بقلم بنت الأرض

حزام واحد وطريق إلى المستقبل..بقلم بنت الأرض

كم هو منعش أن يجتمع هذا العدد من الرؤساء ورؤساء الوزراء والوزراء وقادة منظمات دولية ليبحثوا أفضل السبل التي تقود إلى مصير آمن ومزدهر للبشرية جمعاء. كم هو منعش أن…

Continue Reading حزام واحد وطريق إلى المستقبل..بقلم بنت الأرض

بنت_الأرض ..صفقة المنطقة

هل اقتنع البعض بعد كلّ ما هو ماثل أمام أعيننا أن صفقة القرن ليست صفقة تخصّ فلسطين وحدها، وهل أدركوا اليوم بعد كل ما كشفته الأحداث أن الدماء الفلسطينية الطاهرة…

Continue Reading بنت_الأرض ..صفقة المنطقة

على كَفِ عفريت..تشرذم – نذالة – عمالة – خيانة..بقلم د.راضي الشعيبي

    لولا هذه العلاَّت في جسدي الأمتين العربية والإسلامية ، لمَ تَجَرَّأ  الثنائي الإرهابي العنصري الديني المتحالف  ( دونالد ترامب وبنيامين نتنياهو ) على اتخاذ القرارات العدائية الخطيرة والمصيرية التي…

Continue Reading على كَفِ عفريت..تشرذم – نذالة – عمالة – خيانة..بقلم د.راضي الشعيبي

لكُلّ مقام مقال..الجامعة من عربيَّة إلى عبريَّة..بقلم د.راضي الشعيبي

     لم يكن أحدٌ من أبناء شعبنا العربي الحُرْ ، يَتَخَيَّل أو يتصَوَّر أو يَتَوَّقَع أنَّ الجامعة العربية التي شَهِدتْ قامات وقيادات وزعامات حُرَّة وطنِيَّة وعقائِدِيَّة عروبيَّة ، ثَوْرِيَّة ونضالية…

Continue Reading لكُلّ مقام مقال..الجامعة من عربيَّة إلى عبريَّة..بقلم د.راضي الشعيبي

سيّدَةُ الرَّايات – وراية العروبة والإنتصارات

         أنت الحضارة والمنارة والإنارة ، ورمز السيادة والإرادة والقيادة . أنت عنوان الهوية والعروبة والقومية والوحدة الوطنية. أنت العزَّةِ  والكرم والكرامة والشهامة . أصالتك وعروبتك وشموخك وطهارتك وتاريخك وألوانك…

Continue Reading سيّدَةُ الرَّايات – وراية العروبة والإنتصارات

إنسحاب أمريكا صاعقة قصمت ظهر البعير الخليجي

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه              لقد توَّجَتْ القيادة العربية السورية بقيادة قائد الشموخ العربي والصمود والوحدة الوطنية والقومية…

Continue Reading إنسحاب أمريكا صاعقة قصمت ظهر البعير الخليجي
ديناصورات آل سعود وآل زايد..بقلم د.راضي الشعيبي
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-08-07 09:28:00Z | |

ديناصورات آل سعود وآل زايد..بقلم د.راضي الشعيبي

      يقول المثل العربي الشعبي ( رُبَّ صدفة خير من ألف ميعاد ) فبالأمس عرضت دور السينما من إنتاج هوليود  فيلماً رائع  الإنتاج والإخراج عن  أضخم وأعتى الوحوش المندثرة (…

Continue Reading ديناصورات آل سعود وآل زايد..بقلم د.راضي الشعيبي