Slider

24/1/2021

لوغو منبر الشتات

منبر الشتات

الصوت الصادق الحر والصريح. صوت الحرية ضد العبودية. صوت الديموقراطية ضد الدكتاتورية. صوت المظلوم على الظالم والمحكوم على الحاكم. صوت المقاومة ضد المساومة. صوت المنتصرين على الإنهزاميين.

صوت العدالة والكرامة والشهامة. صرخة ضد الإستبداد والإستعباد والفساد. صوت الشهداء والأسرى والجرحى.

لا مفاوضات ولا صلح ولا اعتراف، فلسطين كل فلسطين من الميه للميه.

* تصريحات نارية وتهديد روسي للصهاينة بشكل خطير لم يسبق له مثيل.

 في إسرائيل عاد وكرر وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان على تلفزيون “سي بي سي ” الأمريكي الذي تحدى روسيا وقال إن الطيران الإسرائيلي سيستمر في قصف الأراضي السورية وسنقوم بإسقاط الطائرات الروسية إذا تصدت لها .وقال إذا كان لدى روسيا قاعدة جوية في حميميم وفيها ثمانين طائرة فإن لدى إسرائيل 63 قاعدة جوية ولديها ألف طائرة من أفضل الطائرات في العالم ولديها طيارين يتفوقون على الطيارين في سوريا وروسيا وفرنسا وبريطانيا .وتم بث كلام “ليبرمان” في كامل الولايات المتحدة في أهم برنامج وهو “50 دقيقة من الحوار الساخن” .

 وبعد أقل من ساعة من تصريح ليبرمان ظهر وزير الدفاع الروسي “سيرغي شويغو” مع قائد سلاح الجو الروسي وقائد سلاح الصواريخ الروسية العابرة للقارات في مقابلة على التلفزيون الروسي .وقال “الوزير شويغو ” نتحدى إسرائيل أن تواجهنا ونقول لإسرائيل إياك والتحدي ونقول للوزير ليبرمان سنصيبك بالصاروخ الروسي في قلب وزارة دفاعك في تل أبيب وفي قلب مكتبك .

 ثم صرح الجنرال سوسلوف قائد سلاح الصواريخ العابرة للقارات فقال إن لدى إسرائيل 250 صاروخ عابر للقارات يحمل رؤوس نووية نحن في روسيا نملك 5500 صاروخ نووي عابر للقارات أسرع من الصوت 7 مرات وقادر على تدمير كندا وأمريكا والمكسيك في ضربة واحدة بألف صاروخ وقادرة على تدمير أمريكا اللاتينية خلال أربع ساعات وإفريقيا ايضا ب 4 ساعات وآسيا الوسطى والكبرى خلال 8 ساعات .ونقول لإسرائيل إذا أردت اللعب بوجودك فنحن لها وصواريخنا العابرة للقارات ستزيلك من الوجود وإن الوزير ليبرمان ممنوع من الإتصال بروسيا أو التعاطي مع أي مسؤول عسكري روسي بأمر من الرئيس فلاديمير بوتين.

 أما قائد سلاح الجو الروسي فقال : إن صواريخنا قادرة على تدمير “63” قاعدة جوية إسرائيلية خلال ساعتين إضافة إلى تدمير المطارات المدنية الإسرائيلية وعددها عشر مطارات تدميرا كاملا .إضافة إلى أننا نملك “6” غواصات نووية روسية باتت تتمركز قبالة الساحل الإسرائيلي على مسافة “60” كم مزودة بصواريخ قادرة على تدمير شامل لكل المناطق العسكرية الإسرائيلية .وتابع يقول إن روسيا تملك 6800 طائرة حربية من أحدث الطائرات “ميغ 35 وسوخوي 35أس وسوخوي 57 ” إضافة إلى الطائرة الإستراتيجية الشبح التي لم نكشف عنها وهي قادرة على الطيران إلى الولايات المتحدة دون التزود بالوقود وسرعتها أسرع من الصوت خمس مرات .وتابع يقول نستطيع تدمير إسرائيل تدميرا كاملا خلال ساعتين إلى ثلاث ساعات .وإذا تدخلت الولايات المتحدة فلتنشب حرب نووية بينها وبيننا وليحصل ما يحصل .

*  عكرمة صبري: العرب تركوا القدس فريسةً لمخططات الإحتلال العدوانية والتهويدية.

* القاضي المتقاعد أحمد الأشقر – نائب رئيس نادي القضاة: تعديلات الرئيس عباس على السلطة القضائية، هي بمثابة اختطاف للقضاء الفلسطيني.

* المرصد الأورومتوسطي: يدعوا الإتحاد الأوروبي إلى مراجعة الإتفاقيات مع السلطة الفلسطينية. قرارات عباس المتعلقة بالسلطة تتعدى مبدأ الفصل بين السلطات الثلاث.

*  إصابات بين المواطنين خلال المواجهات مع الإحتلال في قرية دير جرير في رام الله .

*  هيئة مقاومة الجدار في بيت لحم ، تنجح في منع الإحتلال من الإستيلاء على ١١ ألف دونم من الأراضي.

* إصابة ٢٧ مواطناً نتيجة انفجار عرضي في منزل بيت حنون، السلطات بدأت في التحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

* الأمن الداخلي يكشف تفاصيل اعتقال خلية مُوَجَّهة من الإحتلال للقيام بأعمال تخريبية ضد المقاومة.

*  لبنان: استياء فلسطيني على خلفية تخفيض أوقات العمل في المراكز الصحية التابعة للأنروا.

*   إدارة بايدن بدأت بمراجعة قرار ترامب بتصنيف حزب أنصار الله ( الحوثيين ) كتنظيم ارهابي.

* حكومة السودان الإنقلابية المطبعة، تعمل على إصدار قرار يلغي قرار مقاطعة الكيان الصهيوني المحتل.

*  السلطة الفلسطينية تقدم شكوى رسمية للأمم المتحدة ضد الإمارات لمخالفتها قرار عدم استيراد منتوجات المستوطنات الصهيونية.

*  وزير الخارجية التونسي عثمان الجرندي: موقفنا ثابت من القضية الفلسطينية ودعمنا للشعب الفلسطيني.

* قطعان المستوطنين يقتلعون ٤٥٠٠ شجرة منذ بداية العام الحالي.

*  الأسيران الشقيقان بلال وبسام يمضون يومهم الخامس بالإضراب عن الطعام اعتراضاً على عودة سلطات الإحتلال اعتقالهم للمرة الثانية.

* اليابان تدين بشدة سلطات الإحتلال لاستمرارها بالتوسع الإستيطاني.

24/1/2021

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة نبض الشعب

2021-03-04
نبض الشعب
2021-03-02
نبض الشعب
2021-02-27
نبض الشعب
2021-02-27
نبض الشعب
2021-02-27
نبض الشعب
Slider

أخبار متعلقة

2021-03-04
نبض الشعب
2021-03-02
نبض الشعب
2021-02-27
نبض الشعب
2021-02-27
نبض الشعب
2021-02-27
نبض الشعب
Slider

24/1/2021

لوغو منبر الشتات