Slider

18/2/2021

لوغو منبر الشتات

    منبر الشتات

الصوت الصادق الحر والصريح. صوت الحرية ضد العبودية. صوت الديموقراطية ضد الدكتاتورية. صوت المظلوم على الظالم والمحكوم على الحاكم. صوت المقاومة ضد المساومة. صوت المنتصرين على الإنهزاميين.

صوت العدالة والكرامة والشهامة. صرخة ضد الإستبداد والإستعباد والفساد. صوت الشهداء والأسرى والجرحى.

لا مفاوضات ولا صلح ولا اعتراف، فلسطين كل فلسطين من الميه للميه.

وصايا وحكم

* الأخ الصالح في الدنيا ينفع، وفي الآخرة يشفع.

* إذا اقترب منك منح، وإذا ابتعد عنك مدح، وإذا ظلمته صفح.

*  من مصادر مُطَّلِعة: فتح تلد ٤ قوائم انتخابية:

* مصادر فتحاوية تؤَكِّدُ وجود مشاورات في مراحلها النهائية لتشكيل عدد من قيادات الحرس القديم في فتح، لقائمة منفصلة لخوض انتخابات التشريعي في ٢٢ / ٥ / ٢٠٢١.

* حتى اليوم كان الحديث يجري عن تشكيل قائمة رسمية برئاسة الرئيس عباس وأعضاء من اللجنة المركزية. وقائمة لمجموعة المفصول محمد الدحلان. والقائمة التي يُعدها القائد الأسير مروان البرغوثي.

كما تشير المصادر أَنَّ نبيل عمرو يُعِدُّ قائمة بدعم من عضو مركزية منظمة التحرير أحمد قريع وقيادات تاريخية من فتح.

المصادر الفتحاوية عبرت عن خشيتها من تشكيل سلام فياض القادم من أميركا قائمة تحت عنوان المستقلين، واحتمال أخذها جزءاً غير بسيط من أصوات فتح والمرتبطين مع السلطة بمصالح شخصية.

*  كذبة جديدة ينشرها شياطين وزنادقة الإمارات:

قانون منح الجنسية الإماراتية للعلماء والأطباء والمهندسين والفنانين والمثقفين، دون التخلي عن الجنسية الأصلية أو أي جنسية أخرى.

ما السر في إصدار هذا القرار الآن وفي هذا التوقيت بالذات، قرار منح الجنسية بالدرجة الأولى للصهاينة الإسرائيليين، القرار أحد البنود السرية التي اتفق عليها بين الإمارات ودولة الإحتلال في معاهدة التطبيع المخزية.

 يسعى أبناء العار إلى تعزيز ارتباطاتهم بمستثمرين إسرائيليين عبر منحهم الجنسية الإماراتية ويعتبروا بذلك إماراتيين يحق لهم التملك وشراء العقارات داخل الأراضي الإماراتية وهذا ما تتطلع إليه دولة الإحتلال الصهيونية، لتصبح الأراضي الإماراتية ملكاً للصهاينة رويداً رويدا، إضافة إلى سيطرة الكيان الصهيوني بعد ذلك على اقتصاد الأمارات والضغط الكبير الذي سيمارسه لعمل الصهاينة في مناصب رفيعة في الدولة. فهل يسوق زنديق العرب وشيطانها الخائن إلى احتلال صهيوني كامل للإمارات ؟!!!.

*  أنتوني بلينكن: اتفاق النووي مع إيران كان ناجحاً، ومن المؤسف أننا انسحبنا منه، لدينا حوافز لمحاولة إعادة إيران إلى الإتفاق، وليها أيضاً حوافز لتخفيف العقوبات عليها.

*  ارتباط وثيق بين اغتيال الشهيدين السليماني والمهندس وعودة داعش، أميركا تقوم بمحاولات لإعادة إحياء التنظيم، الذي نفَّذَ عمليات إرهابية في العراق وسوريا مستخدماً عنصر المفاجأة.

*  بايدن يُؤكد إلتزامه الشخصي الثابت بأمن إسرائيل.

 *  سماحة الشيخ حسن نصرالله:

– أُحَذَّر الإسرائيليين أنَّ لعبة الأيام القتالية خطرة وقد تنزلق لحرب.

– إذا حصلت الحرب لا داعي لأن يقوم الإسرائيليون بالعنتريات.

– ترويج إسرائيلي لجواز استهداف أهداف مدنية لا عسكرية بحجة وجود سلاح بين المدنيين، سنقابله باستهداف المدن والقرى داخل فلسطين المحتلّة.

* كفى لعباً بالنار وليعرف العدو حدوده.

*  أمير دولة الكويت يصدر مرسوماً بتأجيل جلسات مجلس الأمة لمدة شهر.

*  اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية ” المستقل ” اتحاد الشرعية والصمود والمقاومة يناشد ويدعوا فصائل المقاومة، والقوى الوطنية السياسية والاجتماعية إلى تشكيل الحشد الشعبي الفلسطيني للمقاومة الشعبية، والحذر من الوقوع في فخ المشاريع العباسية وأزلامه الإلتفافية والإلهائية والإرتقاء إلى حجم القضية وخطورة المرحلة الحالية، إنَّ الأوسلويين يحققون أهدافهم ومصالحهم الذاتية، بالشعارات البراقة الخداعية والضرب على الوتر الوطني العاطفي الحساس وحسن النيات عند شعبنا العظيم الصابر الصامد المقاوم المحاصر الذي قدّم مئات الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى. الحق ينتزع ولا يستجدى.

18/2/2021

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

18/2/2021

لوغو منبر الشتات