Slider

ملوك الخيانة والعماله وأمراء الفساد والنذاله

75

نحن والحمدلله نؤمن إيمانا عميقا وصادقا بالله ورسله ورسالاته ، والفضل في هذا يعود إلى التربيه البيتيه أولا ثم التعليميه المدرسيه ثانيا والمناخ الروحي واﻷخلاقي واﻹنساني في أرض اﻹسراء وأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين القدس الشريف ثالثا .
خير ما نبدأ به هذا المقال للتأكيد على ما نكتبه هو قول الله سبحانه تعالى وجل جلاله في اﻵية الكريمه الواردة في سورة النمل ( إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها ، وجعلوا أعزة أهلها أذله ) صدق الله ألعظيم . هل هناك أصدق من آيات الله العلي القدير, العالم بالغيب   وأبلغ منها ؟ ؟ ؟ ! . إننا نوجه هذا السؤال إلى علماء اﻹفتاء والجهل الزائفين المرتزقه ﻵل سعود وآل ثاني وآل خليفه واﻹنجليزي الهاشمي على حسب إدعائهم  المركب عبدالله بن الحسين سليل الخيانة والعماله وآل الصباح والنهيان وآل زايد  ، إبتداءا من القرضاوي الذي يتزعم هذه الحفنة المرتزقه ، عفنة الفكر, وميتة الضمير واﻹحساس ، وفاقدة اﻹيمان والمرتدة على المبادىء والقيم والمحرفة للمعاني وتعاليم الله سبحانه وتعالى  ” يحللون ما حرمه الله ويحرمون  ما حلله  ” ليتوافق ذلك مع شهواتهم ورغباتهم ومصالحهم ومنافعهم .
لقد شكلت هذه العصابة المستعربه الفاسده المافيوية الخائنه مجلسا أطلقت عليه إسم مجلس التعاون الخليجي للدفاع عن عروشهم الكرتونيه المهترئه , وخير دليل على ذلك  ما يحصل اليوم في البحرين , حيث هب الجيش المرتزق لآل سعود , لحماية عرش الفاسق حمد آل خليفة ملك البحرين  من الغضب الساطع  لشعب البحرين المناضل , كما بدأوا بتطبيق سياسة فرق تسد . لقد زرعوا بذرة الانشقاق المذهبي بين أبناءالأمة الاسلامية والعربية وألصقوا على جباه كل فرد طابعا سنيا أو شيعيا , وأحيوا وغذوا ثقافة الحقد والكراهية والانتقام بينهم  بتنفيذ عمليات انتحارية بالسيارات المفخخة والأحزمة المتفجرة ضد مساجد هؤلاء واولئك, والقيام بحروب بالوكاله بتكليف من دول محور الشر أﻹستعماريه التي تتزعمها الولايات المتحده اﻷمريكيه وبريطانيا وفرنسا لتحقيق هيمنة صهيونيه على دول وشعوب محور الصمود والمقاومه والقيادات الوطنيه والقوميه العروبيه واﻹسلامية الحقه في سوريا الشموخ واﻹباء وجمهورية إيران اﻹسلاميه والمقاومة الباسله اﻹسلاميه أللبنانيه وقوى فصائل ألمقاومه ألفلسطينيه اﻷشاوس . كل هذا من أجل الدفاع عن دولة الكيان ألصهيوني اليهودي العنصري الفاشي المحتل لفلسطيننا العربيه ومقدساتها اﻹسلاميه والمسيحيه .
ست سنوات والحرب الظلامية التكفيرية الوهابية  المدمرة الوحشية والبربرية القاتله على سوريا ومئات أﻵﻻف من المرتزقة القتله الجهله بتمويل سعودي قطري وإماراتي ودعم قوى حلف اﻷطلسي ﻹسقاط حكم القيادة الوطنية والقوميه المدافعة عن الثوابت الوطنيه والقوميه العربيه وفي أولياتها تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الموحده وكل اﻷراضي العربية المحتله، وكذلك الحرب الضروس على اليمن اﻷشم المقاوم والعراق اﻷبي وليبيا . من أجل هذا تشكل مجلس التآمر الخليجي للخونه العملاء واﻷجراء . لكن شعبنا العربي العظيم  بإيمانه العميق بالله العلي القدير وبإرادته الفولاذيه وإبائه وشيمه سيهزمهم هم وأسيادهم في واشنطن ولندن وباريس وحلفاءهم الصهاينه والرجعية العربيه التي تؤازرهم مقابل مليارات الدولارات الملوثه الفاسده السوداء والمسمومه .

لقد تآمر الملك سعود في يومه على الزعيم القائد العربي جمال عبد الناصر رحمه الله وأسكنه فسيح جناته , وتوسط في عدم تأزيم العلاقة بين البلدين الملك  فيصل بن عبدالعزيز  رحمه الله الذي كانت له مواقف عروبية مشرفة في حرب أكتوبر, وهدد جديا الغرب المتآمر بقطع البترول عنه ولهذا تم إغتياله بيد أحد أبناءأخيه مساعد بن عبد العزيز الذي كان مقيما في أمريكا . شتان ما بينه وبين أبنائه الخونة العملاء  سعود الفيصل وتركي الفيصل  عرابي التطبيع السعودي مع اسرائيل  , كما تآمروا على الجمهورية العربية المتحده حتى تم اﻹنفصال وأغدقوا أموالا على الضباط اﻹنفصاليين ، إن جينات الخيانة والطعن بالظهر تسري في دمائهم . .

إن المخطط الصهيو -أميركي -الأطلسي هدفه تدمير البنية التحتية لكل الدول العربية والقيام بقتال بعضها البعض واشعال حروب أهلية طائفية ومذهبية , واستنزاف كامل قدراتها المالية , لبيعها أسلحة الدمار والطائرات والمعدات وقطع الغيار وتهجير خيرة الأدمغة الشابة لتبقى خاوية على عروشها  .

أما أمراء وأميرات الفساد والنذاله الذين تربوا على أيدي الفليبينيات والحبشيات واﻷمريكيات والبريطانيات فهم في واد والعالم في واد آخر ، ليس لهم أي علاقة بالثقافة العربيه واﻹسلاميه والتراث والعادات والتقاليد والكرم والكرامه . تتكلم اﻷغلبية منهم حتى فيما بينهم بلغة ألطاغوت ، وتركوا جانبا لغة الضاد لغة القرآن والرحمن . لم تعرق جباههم ولو مرة واحده في يوم من اﻷيام حتى خجلا . يعيشون على مخصصاتهم ﻹنتمائهم للعائله وعلى  العمولات والواسطات والمقاولات وإستغلال مراكزهم اﻹداريه والسطو على اﻷراضي ، فسادهم طام وعام . في كل صيف يشدون الرحال هربا من من حرارة الصحراء المتأججه الحارقه  ، لكنهم لن يهربوا من نار جهنم الحارقه الصاهره ، يتنزهون ويختالون ويتباهون بيخوتهم عبر البحار من شاطىء إلى آخر ، وإن صح التعبير بقصورهم العائمه ، التي تفوق حد الخيال في البذخ والترف والتبذير  والمليئة بحقائب اﻷموال الملوثه السوداء المنهوبه . للبحث عن بائعات الهوى وكازينوهات القمار ومراقص الفجور والخمور والمخدرات ، في الشواطىء اﻹيطاليه واليونانيه واﻹسبانيه والفرنسيه والمغربيه والبرتغاليه  . وآخرون منهم يستخدمون طائراتهم الخاصه التي لا تقل فخامة وضخامة عن يخوت الفساد واﻹفسادوالدعاره من أجل الوصول إلى ماربيا ولندن وباريس ولوس انجلوس ولاس فيجاس وأورلندو وتايلاند والهند يرافقهم العشرات من.الخدم والحشم والمهرجين والجرارين .

   في النهار ينامون ثمالى وسكارى في أحضان العاهرات الغانيات وفي نفس تخوت الزوجات ، حقارة ليس بعدها حقاره ولكن بعضهن يعلمن بذلك .

   في الليل يخرجون كالخفافيش ﻹرتكاب كل الموبقات والمحرمات دينيا وأخلاقيا وإنسانيا ، حيث تنتظرهم الليالي الحمراء والموائد الزخماء وعشرات من المومسات مختلفات الجنسيات .

    لقد سبق خائن الحرمين الشريفين وأؤلى القبلتين أسلافه في البذخ والتبذير ونهب أموال الشعب حيث رافقه إلى شواطىء طنجه مع أم محمد أمير الغرور واﻹجرام  وزير  الدفاع أربعة آلاف مرتزق وفاسد ومهرج وجدير بالذكر أنهم أجبروا  في العام الماضي على مغادرة الشواطئ الفرنسيه بسبب قيامهم بأعمال مخزية وهمجيه ،سيئه لا حضاريه ولا أخلاقيه .هذه هي صورة مصغرة عن هذه العائلات الخائنه والفاسده الحقيره . 

خونة وأنذال ستحاسبهم الأجيال

 

وصدق في وصفهم الشاعر العربي الشامي نزار قباني حين قال عنهم :
تمرغ يا أمير النفط فوق وحول لذاتك
كممسحة تمرغ في ضلالاتك
لك البترول فاعصره على قدمي خليلاتك
كهوف الليل في باريس قد قتلت مروءاتك
على أقدام مومسة هناك دفنت ثاراتك
فبعت القدس بعت الله بعت رماد أمواتك
كأن حراب إسرائيل لم تجهض شقيقاتك
ولم تهدم منازلنا ولم تحرق مصاحفنا
ولا راياتها ارتفعت على أشلاء راياتك
كأن جميع من صلبوا
على الأشجار في يافا وفي حيفا
وبئر السبع ليسوا من سلالاتك
تغوص القدس في دمها
وأنت صريع شهواتك
تنام كأنما المأساة ليست بعض مأساتك
متى تفهم
متى يستيقظ الإنسان في ذاتك

 

الدكتور راضي الشعيبي

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

ملوك الخيانة والعماله وأمراء الفساد والنذاله

75