Slider

مؤتمر التنابل والمهازل

44444444444444444444

اجتمع ممثلوا العروش والكروش والقروش الوحوش وضعاف النفوس في خيمة القمه بدون اي مهمه في العاصمة الموريتانه نواكشوط ، التي تكرمت وبذلت اقصى جهودها وقدراتها الماديه والسياسيه لعقد المؤتمر السابع والعشرين ﻷصحاب الجلالة والفخامه واﻹماره والسلاطين ، بعد ان اعتذرت المملكه المغربيه عن استضافته ، ويبدوا لنا ان جلالة الملك كان عالم بنيات الزعماء الكرتونيين الجبناء منهم والعملاء وبعض العقلاء بعدم الحضور ، وأن المؤتمر لن يرقى الى تحقيق ادنى اﻵمال والطموحات والرغبات لﻷمة العربية ولﻷمة اﻹسلاميه بصورة عامه وللشعب العربي المقاوم والصامد لبلاد الشام بصورة خاصه .
قبل انعقاد المؤتمر وجه الجبناء والعملاء الواهمون.بأنهم زعماء صفعة مؤلمة ومذله لكرامة وعزة الشعب العربي الموريتاني بعدم حضورهم الشخصي لحضور المؤتمر ويعتبر ذلك تقصير وعدم تقدير لزميلهم رئيس الجمهورية العربيه الموريتانيه الفقيرة ماليا والغنية بشعبها العربي اﻷصيل .

اما ثاني صفعة اهانة وتحقير ، حين تبجح رئيس وزراء بلد المحسوبيات والنفايات والمكروبات المائيه وفساد المواد الغذائيه ، ابن الباشوات والبيكوات، معللا سبب اقامته في فندق بالمغرب عائدا الى ان نواكشوط مليئة بالحشرات ، وأن رئيس الوزراء الناعم يخشى ان تلسعه احدى الذبابات فتتوكع صحته ، وترتفع حرارته ومن الهلوسة يفقد ذاكرته . عفارم يا ابن المكارم .
لقد اثبتت القياده الموريتانيه اصالتها وتمسكها ومحافظتها على الثراث الوطني العربي وحرصها الكبير على توفير اﻷجواء بتذكير العربان والمستعربين اصحاب العباءات المقصبة والحريريه بأصولهم البدوية الصحراويه ، فنصبت لهم خيمة لعقد الجلسه الوحيده لمؤتمر التنابل الهزلي والمسرحي ابطاله حفنة من الجبناء الخبثاء والعملاء الذين ابتليت بهم اﻷمتين ألعربية واﻹسلاميه وذلك من اجل ان يتمكنوا من تلاوة بيان أﻹستسلام واﻹنهزام الذي اصاغه واقره خدمهم وأجرائهم من سموهم وزراء خارجيتهم بإشراف الصعلوك المملوك ذو الوجه ألثعلبي والفكر الظلامي التكفيري وزير خارجية ال سعود عادل الجبير بعد التنسيق والمناقشه مسبقا مع وزراء خارجية دول محور الشر .
نعم كان من المتتظر والمتوقع في هذه أﻷوقات الداميه والظروف الحالكه السواد والعواصف العاتيه التي تتدفق مياه امطارها الممزوجة برمال الصحراء العكره في نهر الصراع العربي – العربي التي صبت كلها وما تزال في خانة المصالح الصهيوإسرائيليه ، أﻷمنيه والعسكريه واﻹقتصاديه ، التي فرضت بغطرستها ارادتها على أﻹرادة الدوليه ، ورفضها كل المبادرات والمفاوضات والقرارات لحل مشكلة القضيه الفلسطينيه التي اصبحت اكثر تعقيدا نتيجة اﻹحتلالات المتتابعه لجيش المرتزقة المحتل لﻷراضي الفلسطينيه وإستمراريته في مصادرة أﻷراضي الفلسطينيه وإقامة المستوطنات عليها وإصراره في تطبيق شروط المنتصر على المهزوم .
نعود لنقول انه كان من المنتظر والمتوقع ان يصدر بيان كالذي تلاه امين الجامعة العربيه الرجعيه العبريه الملوث تاريخه والمشبوه ، معبرا عن رأي وفكر وقرارات اصحاب العروش والكروش الوحوش ، بيان انهزامي استسلامي خياني ، يحمل في كل طياته دلائل الخنوع والخضوع والخشوع والركوع . اعلان واضح وفاضح يشير فيه الى موت القضيه الفلسطينيه القضية المركزيه لﻷمة العربيه ، شارك في تشييع جنازتها كل المؤتمرين والمتآمرين في مؤتمر التنابل والمهازل . كما اعلن البيان قبول المبادره الفرنسيه اللئيمه والخداعيه لحل النزاع والصراع ألفلسطيني أﻹسرائيلي . هذه الدولة اﻹستعماريه المتصهينه قلبا وروحا وسياسة ودعما وتسليحا نوويا لدولة الكيان الصهيوني المحتل ، المدافعة عنه في جميع المحافل الدوليه السياسيه واﻹقتصاديه والقانونيه ، هذه الدولة ذات التاريخ الدموي في جزائرنا العربيه وقاتلة المليون ونصف شهيد ، دولة الظلم والطغيان واﻹستعمار الثقافي للمغرب العربي برمته ولبنان وسوريا، واستغلال ثروات البلاد الباطنيه والبشريه . هذه الدولة العنصريه الحاقده التي تقوم وتقود التآمر على سوريا العروبة والصمود وعلى قيادتها الوطنية والقومية بإمتياز وذات اﻹرادة الفولاذيه وجيشها العربي حامي الديار وشعبها العظيم المقاوم ذات العقيدة والمبدء واﻹيمان العميق ، ودعمها للقتلة السفله الظلاميين التكفيريين الوهابيين لتدمير بنيتها التحتيه المتطوره وحضارتها التاريخيه وﻹنهاك وتدمير العمود الفقري لجيشها الباسل الواقف بالمرصاد في خط المواجهه لعصابات جيش اﻹحتلال المرتزق ، تريد فرنسا المتصهينة تكرير المأساه الليبيه التي كانت قائدتها والتي دمرت كل ليبيا العربيه واعدمت قائدها بأمر مباشر من ساركوزي الصهيوني لتفادي الفضائح التي اعلن القذافي بأنه سيبيحها .

من البيان الهزيل اﻹنهزامي نستسقي ان اصحاب الجلالة والفخامه ارادوا ان يكون المؤتمر قفازا لﻹنطلاق منه ، لشن حرب استباقية اعلاميه ثم ارهابيه على جمهورية ايران أﻹسلاميه ،رافعة راية تحرير فلسطين المنكوبة باﻹحتلال الصهيوني اليهودي والعازمة المصممة على تحرير اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين التي اودعها بأهلها الحكم الهاشمي في أﻷردن العربي ربيب العمالة والخيانه الى دولة اﻹحتلال ، وأقام معها المعاهدات كإتفاق وادي عربه الجاحد المذل ورفع راية الصهاينة اليهود في سماء عمان.
ان الجزر الخليجيه الثلاثه هي اكثر اماما وطهارة في حضانة ايران أﻹسلاميه الحضاريه التحرريه من ان تقع غدا في ايدي الصهاينه اليهود المحتلين اعداء العروبة واﻷديان كهدية من مشايخ الفساد واﻹفساد والعماله كدليل على حسن النوايا والكرم الخليجي .

انتا نرفض جملة وتفصيلا كل المبادرات الخادعة والماكره التي تصب كلها في مصلحة دولة أﻹحتلال ومشاريعها التوسعيه واﻹستيطانيه كما نرفض وندين كل مشاريع التطبيع السياسي والثقافي واﻹقتصادي واﻹجتماعي مع هذا الكيان الصهيوني السرطاني في قلب اﻷمة العربيه .
فلسطين تحيا ولن تموت رغم انف ال سعود والصهاينة اليهود . تحيا المقاومة ودول محور المقاومه . وعلى رأسهم اسد الله ونصر الله . ان ينصركم الله فلا غالب لكم وكم من فئة قليله غلبت فئة كبيره وان كنتم مع الله العلي القدير فالله معكم . الخزي والعار والذل والهوان للجبناء والعملاء .

رابطة ابناء القدس

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

مؤتمر التنابل والمهازل

44444444444444444444