Slider

للخيانة العظمى عقوبة قصوى

logo33333

بينما يجابه ويقاتل جيشنا العربي السوري ، ومعه المقاومة الباسله ، العصابات الإجراميه الإرهابيه الظلامية التكفيريه الوهابية والرجعية اللاعربيه ، ويفدي بأرواحه ويروي بدمائه أرض الوطن دفاعا عنه وعن جغرافيته ولتطهيره من رجس الزنادقة المرتزقه .
بينما شعبنا العربي الأبي السوري العظيم بكل أطيافه ، يساند ويدعم قيادته الوطنية والقومية العروبيه التي تدير الأزمة بحكمة وذكاء ورويه. وجيشه العربي العقائدي الذي سطر ملاحما بطولية وأسطورية . أصبح مثلا وقدوة ومدرسة لبقية الشعوب في صموده وصبره ومقاومته وإرادته وتضحياته ، يقدم الشهيد تلو الشهيد طوال سبع سنوات من حرب شاملة جائرة وظالمه ، وإرهاب بربري ووحشي مبرمج وممنهج تدعمه وتوفر له اللوجستية والدعم أنظمة دول الجوار الدكتاتوريه التي تدور في فلك قوى محور الشر الإمبريالية الإستعماريه والحركة الصهيوأمريكيه .
وبينما يلتحم رجال المقاومة الأشاوس بإيمانهم المطلق قلبا وروحا مع جيشنا العربي السوري حماة الديار ، وتمتزج دماؤهم الزكية الطاهره العطره في ساحة معركة الشرف دفاعا عن الأرض والعرض ، وحاضر الأمة العربية بأسرها ومستقبلها ، وإستعدادا لتحقيق الأمل المنشود للجماهير العربيه بتحرير أرض فلسطين العربية التاريخيه وكامل أراضي بلاد الشام المحتله من أيدي عصابات صهيون ويهود التلمود .
بينما ترفع سواعد جيشنا العربي وهاماته شامخه رايات النصر المبين في ديرالزور ، وشعبنا برمته نزل إلى الميادين والساحات العامه والشوارع في القرى والمدن ، يحتفل بالأهازيج والأناشيد والزغاريد لهذا النصر الإستراتيجي الحيوي والهام ، تقوم حثالة من الخونة والعملاء الأجراء الجبناء والمرتزقه ، الذين هالهم هذا الإنتصار ، شعبنا برآء منهم ، على رأسهم نصر الحريري ورياض حجاب وأحمد الجربا الأعرابي المتسول ورياض نعسان القابع عند أنسابه في الإمارات بترديد أقوال أسيادهم الكاذبة والزائفة في الرياض وتل أبيب وواشنطن ولندن وباريس وإستنبول ، بأن القياده في سوريا هي التي أصدرت الأوامر والتعليمات لإستعمال السلاح الكيماوي في شيخون ويطالبون مجلس الأمن المنحاز بإتخاذ إجراءات صارمة وحاسمه ضد سوريا .
نحن نسأل والكل يتساءل ، هل هذه الزمرة من الخونه والعملاء الذين ألبسهم زي المعارضه تحالف مجلس التآمر الخليجي بقيادة أمراء االفسق والفجور من آل سعود والحركه الصهيونية العالميه والأجهزه الإستخباريه في البنتاغون وصقور الكونغريس الأمريكي من المسيحيين الجدد مثل جون ماكلين صهيوني الفكر وإرهابي التفكير ومعهم دول الإتحاد الأوروبي الذي تقوده لندن وباريس .
نسأل ونتساءل أين هي القواعد الشعبيه المؤيدة لكل واحد منهم فردا فردا أو مجتمعين معا ؟!!!
هل تستحق هذه الحثالة المتآمره والمتحالفه مع أعداء الوطن ، المسامحة والمصالحه وهي المسؤولة مباشرة ان عمليات القتل الجماعي لعشرات الآلاف بل مئات الآلاف من أهلنا آباء وأمهات وأبناء عزل وأبرياء . والإعدامات الميدانيه ، أليست هي المسؤولة مباشرة عن التهجير الجماعي المليوني لأهلنا إلى دول الجوار المعاديه ، تركيا والأردن ولبنان ليقيموا في مخيمات الذل والإهانه والحرمان من أبسط الحقوق الإنسانيه مستخدمة كل وسائل التهديد والترعيب والترهيب وأصبحوا سلعة ومزادا للتاجر بهم وتستجدي الأموال بحجة مساعدتهم .
أليست هي المسؤولة مباشرة عن تدمير معالم الحضارة الأثريه والبنية التحتيه من المرافق الصحية والطبية العلاجية والتعليمية والثقافيه وشبكات الكهرباء والمياه والمواصلات والمصانع وسرقتها ؟!!!
أليست هي المسؤولة مباشرة عن العرب الإعلامية العملاقه القذرة والمفبركة الزائفه والكاذبه والمضلله وتشويه الحقائق لتسميم الرأي العالمي وتأليبه ضد سوريا .
أليست هي التي تستثمر الدم العربي السوري من أجل مصالحها المادية الرخيصه ؟!!!لإقتسام كعكة الحكم كما وعدهم أسيادهم للإستمرار في خدمة مصالحهم ومآربهم وفِي أولويتها التطبيع مع دولة الكيان الصهيوني والذي زارها البعض منهم وطرد المقاومة ممثلة في حزب الله والمقاومه الفلسطينيه الممثلة في الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين وقطع العلاقات مع الجمهورية الإسلاميه الإيرانيه . كما يجب أن لا ننسى أولئك الذي ساهموا وبقوه في الحرب الإقتصاديه على سوريا وضعضعة الوضع المالي والإحتياطي ببيع عقاراتهم وسحب السيوله من البنوك وتهريب أموالهم وإغلاق محلاتهم مما أدى إلى زيادة البطالة وحالات الفقر وغادروا الوطن . إن الذين يتصدرون الصفوف الأولى أيام إلسراء والرخاء ويهاجروننا أيام الشدة والضراء ليسوا أهلا للإحترام والتقدير . فالوطن بدونهم بقي صامدا وقويًّا .
إن الحسم العسكري يؤدي فورا إلى الحسم السياسي والديموقراطية الحقه هي صناديق الإقتراع التي ترتعد منها المعارضه لإفتقارها لأي تأييد شعبي بل يدينها لخيانتها . إن الدستور والقانون هما لإحقاق الحق وينصان كما هو متبع في جميع دساتير الدول سواءا كانت كبرى أو صغرى أن الخيانة العظمى فقط تستحق العقوبة القصوى .
الدكتور راضي الشعيبي

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

للخيانة العظمى عقوبة قصوى

logo33333