Slider

كما تدين تدان.. قطر في دائرة الخطر

19047632_1718366628179886_854733889_n

اتحاد الجاليات و المؤسسات و الفعاليات الفلسطينية المستقلة – أوروبا – اتحاد الصمود و المقاومة

في الخليج المحتل ، أمواج عكرة تتلاطم ، ورمال مستعرة تتعاظم ، وأعاصير سياسية عاصفية وقبائلية تتفاقم ، وخلافات  ونزاعات وإنشقاقات تتراكم ، بين أعز الأشقاء بالأمس وألد الأعداء اليوم .
الخليج المحتل ، الذي فقد هويته العربية والإسلاميه ، هو بؤرة الظلم والظلمات والفساد والإفساد والإستبداد والإستعباد ،  ترتكب فيه كل الصغائر والكبائر ، والموبقات والمحرمات والخيانات . هو منبع الفكر الوهابي الظلامي الإرهابي العدواني الدموي الفاشي ، ومقر القيادات المجرمه العفنه للحزب الإخواني التآمري الإجرامي . فيه وكر مجلس التآمر الخليجي على دول محور المقاومة والممانعة والرافضة بالمطلق للإحتلال الصهيوني اليهودي العنصري التلمودي لفلسطين العربية التاريخيه والقدس  المبارك ، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .
فيه تتمركز وتقيم كل أجهزة الإستخبارات الأمريكية والأوروبيه والمافيويه ، تحت قيادة وإشراف الموساد ، الأخطبوط المخابراتي الإسرائيلي الصهيوني .
فيه تعددت القواعد العسكرية الحربيه ، وامتلأت مستودعاتها العملاقه بكافة  أنواع الأسلحة الفتاكة ، والدمار الشامل والمحرمة دوليا ، والصواريخ الموجهة والمجنحه  ، وبمعرفة العملاء والخونة ملوك وشيوخ وأمراء الخليج والعرش الهاشمي ، من أجل شن حرب فجائية ضروس ومدمرة على الجمهورية الإيرانية الإسلاميه ، بسبب مواقفها الداعمة والحامية للمقاومه ، والرافضة لوجود الكيان الصهيوني اليهودي العنصري الباطل على أرض فلسطين العربية التاريخيه من النهر إلى البحر ، ولأنها تتحالف مع دمشق العروبه ، قلعة الصمود والإباء العربي والشموخ الإسلامي ، والتي تواجه  طوال سبع سنوات حربا كونيه إرهابية ظلاميه تكفيرية وتدميريه بتمويل سخي ، ودعم لوجستي وسياسي وإعلامي رهيب ومزيف ومفبرك من قبل دويلات وممالك ومشيخات الخليج المحتل والعرش الهاشمي المقيت ، قمة الخيانة والعماله بقيادة قطر آل ثاني ومملكة آل سعود ودولة الكيان الصهيوني اليهودي العنصري النازي وتركيا الأردوغانيه العثمانيه الذي يدعي الإسلام.
قال الله سبحانه وتعالى : “” يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين . ” المائده ٥١.
كما قال سبحانه وتعالى : “” يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم  أولياء تلقون إليهم بالموده وق كفروا بما جاءكم من الحق “” الممتحنة ١ .
إنهم يعملون تماما بعكس تعاليم الله جل وعلا .
يقوم وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن هذه الأيام برحلات مكوكية إلى عواصم أسياده في واشنطن ولندن وباريس وتل أبيب ، متوسلا وشاكيا وباكيا  وراجيا التوسط لقطر عند معسكر الأعداء الألداء ، لتسوية الأمور معهم ورفع الحصار المعلن على بلده ، وإلغاء المطالَب التي وضعتها السعودية والإمارات وجمهورية مصر ألعربيه والبحرين ومن ضمنها التهديد بطرد قطر  من مجلس التعاون الخليجي  إذا لم تنفذ هذه الشروط الذي إعتبرها الوزير القطري تعجيزيه   ومن المستحيل تنفيذها لأنها تمس سيادة دولة قطر  ، وطالب في مؤتمراته الصحفيه المجتمع الدولي السياسي بإحترام سيادة وإستقلالية دويلة قطر الإرهابيه .
إنها قمة الوقاحة والبجاحة للوزير القطري الإخواني الإرهابي ، وهنا نريد أن نذكر الوزير المارق بالحمدين القطريين الإخوانجيين المتآمرين والمتحالفين مع أشقاء الأمس وأعداء اليوم آل سعود على سيادة الجمهورية العربية السوريه أم العروبة والحضارة والتاريخ العربي المجيد ، ألم تقوم دولة قطر الإرهابيه بقيادة المؤامرة الدنيئة والقذرة لطرد سوريا الصمود والمقاومه من الجامعة ألعربيه وحولتها إلى عبريه ؟ ألم تنصب أحد الإرهابيين الخونه العميل المرتزق معاذ الخطيب ليلوث المقعد الذي كانت تشرفه سوريا العروبة المقاومه للإحتلال ؟ ألم تتآمروا على سيادة وأمن وسلامة ليبيا ألعربيه وتتحالفوا مع فرنسا العنصرية والإستعماريه لتدميرها وتشتيت أهلها  ؟ ألم تشاركوا في التحالف السعودي الوهابي الظلامي الإجرامي في الحرب التدميرية على اليمن العربي المسلم بدون سبب ومسببات ؟ ألم تصدروا مئات الآلاف من الإرهابيين المجرمين التكفيريين الظلاميين لتدمير سوريا العربية وتمزيق جغرافيتها خدمة للكيان الصهيوني اليهودي التلمودي العنصري المحتل ؟ ألم تنسقوا جميع المواقف المعادية للأمة ألعربيه والإسلامي مع الصعلوك المملوك عادل الجبر وزير خارجية أل سعود اليوم عدوكم اللدود اليوم ؟ ألم تقوموا بحملة إعلامية شرسة وتضليلية كاذبة وزائفة ومفبركه من أبواق قناة ألجزيره والتنسيق مع القناة العربية العبريه لتأليب الرأي العالمي على دولة الصمود سوريا ألعربيه وعلى الجمهورية الإيرانية الإسلاميه لمواقفها المشرفه من القضية الفلسطينيه ؟ نقول لمعاليكم ان الله سبانخ وتعالى يمهل ولا يهمل وكما تدين تدان .
إننا لواثقون معالي الوزير أن ما تعانيه عائلتك الحاكمة والظالمة والإرهابية هو غضب وسخط من الله العلي القدير لما إقترفت من جرائم ، هي ثمن دموع عشرات الآلاف من الأطفال الأبرياء على موت آبائهم وأمهاتهم ، هي إستجابة الله سبحانه وتعالى لدعاء الثكالى واليتامى والمظلومين  لأن ينتقم منكم على ما فعلت أياديكم ، هي دماء مئات الآلاف من الشهداء التي أهدرت بيد جلاديكم ومرتزقتكم وعبيدكم , هي آهات وآلام الملايين من المهجرين قصرا، والنازحين خوفا من رعب وبربية وحوشكم ، هو الصراخ المدوي المؤلم والمحزن للآلاف من المحصنات والعفيفات اللواتي إغتصبهن داعشييكم البرابره وهتك أعراضهن وأهدروا كرامتهن وأذلوا عزتهن .
قال الله العلي القدير على كل شىء لنبيه صلعم  “” إذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعاني “” البقره ١٨٦
قال تعالى “”والله الغني وأنتم الفقراء “” محمد ٣٨
هل تعلمون ذلك معالي وزير العمالة والخيانه والإرهاب

رئاسة الأمانة العامة

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

كما تدين تدان.. قطر في دائرة الخطر

19047632_1718366628179886_854733889_n