Slider

قمة القمامات وحثالة الزعامات وأرباب الخيانات

201705200511501150

أراد خائن الحرمين الشريفين وأولى القبلتين ، الخاضع لأوامر ولي ولي عهده ووزير دفاعه ، إبنه المجرم القاتل والأرعن المغرور ، بدعوته لزعامات كرتونيه ، إفريقيه فاسدة وجاهله من ذوي البشرة السوداء ، ألتي تتميز بثقافة الخنوع والخضوع ، وآخرون ذو قلوب سوداء ، يدعون بأنهم من أتباع سيدنا محمد ” صلعم ” ، مجردون من الضمير والإحساس الإنساني وكل الشيم والقيم ومكارم الأخلاق .
كانوا بالأمس القريب حفاة عراة ورعاة ، يتضورون جوعا وظمأ بين تلال الرمال المتحركة في قلب الصحراء . اليوم يمتطون البنيان ، ويتبعون الشيطان ، ويرفعون سيوف الإرهاب والطغيان ، جبناء عملاء وأجراء ، لا يمتون  بصلة للعروبة والإسلام لا من قريب ولا من بعيد.
أراد خائن الحرمين الشريفين وأولى القبلتين من هذه الدعوه الجماعيه  للمتسلطين على حكم العباد والإستعباد ، وممارسي الفساد والإفساد ، أن يقول لسيده الجديد من المسيحيين المتصهينين الجدد دونالد ترامب ، رئيس الولايات المتحده الأمريكيه الإمبريالية الإستعماريه المافيويه المتغطرسة ، نحن آلِ سعود سادة العالمين العربي والإسلامي .
لا ريب أنها كانت قمة المشالح والروائح والمصالح والفضائح والوقائح ، قمة البذخ والتبذير ، قمة الإنصياع والضياع .
بعد الإنتظار ، بدأت تلوح في الجو طائرة سيد الكون كما يعتقد الزعيم رونالد ترامب وكأنها نسر عملاق بدأ في الهبوط بسرعة للإنقضاض على فريسته في أرض مطار الرياض ، ألمكتظ بقطعان من العملاء والأجراء ذوي المشالح ، العربان التلموديين أشباه الرجال الأنذال ، مطأطئي الرأس ينتظرون سيدهم وولي أمرهم ، للإنحناء أمامه وتقديم آيات الولاء والطاعه . وما أن أطل عليهم  ولأول وهله ، وجه إليهم الصفعة الأولى ،  دائسا على البروتوكول الرسمي الإسلامي الوهابي دين المملكة ومذهبها ، بظهور زوجته الشقراء الحسناء سافرة مكشوفة الرأس غير عابئ ولا محترم للتقاليد والعادات والتي لازمته في كل الإجتماعات والمجالس الرسميه والإحتفاليه رغم عدم وجود أي إمرأة أو زوجة من الحكام عدا مصورة ملثمة وملتفة بالسواد توجه عدسة كمرتها  من وراء نظارتها السوداء ، عجيب وغريب ومنظر فريد ،
لقد أعلن ترامب منذ فوزه ودخوله البيت الأبيض حرب الإستنزاف الدائم والإحتلال الناعم لمملكة آلِ سعود ولدويلات الخليج ، فأذعن الجميع لأوامره ورغباته وصفوا طوابير النياق والنعاج ليقوم بحلبهم ، فكانت أول حصيلة أربعمائة بليون دولار وضعها في حقيبته ، ورسالة إستجداء ورجاء إلى قادة العدوان والإجرام للكيان الصهيوني المحتل من ملك مملكة الرمال ومشايخ دويلات مجلس التآمر الخليجي الخيبري بتسريع التطبيع العلني معه رغم وجود التطبيع الخفي الإستخباراتي والتجاري والسياحي والعسكري ، رحم الله القائدين العربيين جمال عبد الناصر وحافظ الأسد ، بفقدهما بدأت مأساة الأمة ألعربيه وهزيمتها وبؤس شعوبها ، صدق المثل القائل ” إذا. ذهبت الملائكه خرجت الشياطين ” وها هي نجد قرن الشيطان .
أما الإحتلال الناعم فقد تم لكل دويلات الخليج والمملكة العبريه السعوديه ، فها هي القواعد الحربية العسكريه وترسانات الأسلحة الفتاكة والمدمرة  وأوكار المخابرات تغطي وتهيمن على كل التراب العربي وبساطير جنود الإحتلال الأمريكي برية وبحرية وجويه تصول وتجول مدنسة لقداسة الأرض ألعربيه .
فرحتم وابتهجم وتبسمتم أيها العربان ، أهل الخيانة والعمالة والجهالة والنذالة والسفاهه حين أمسك هذا العدو الكبير لأمتنا بقبضة السيف ليهز جانبيه بينما ترتسم على شفتيه بسمة الإزدراء والإحتقار لكم  .
لقد غادر ترامب سعيدا مملكة الرياء والنفاق ، مملكة الفجور والخمور ، مملكة علي بابا والأربعين حرامي ، متوجها إلى أرض الإسراء والمعراج ، أرض الثقافات والحضارات ومنهل الديانات ، الأرض العربية التاريخيه المحتله من قبل الصهاينة اليهود ، التي رغم الإحتلال والتهويد والبطش والوعيد ما زالت تتكلم عربي . وصل ترامب إلى دولة الكيان الصهيوني المحتل الغاشم والتي تعهد علنا بحمايتها ومساعدتها بعد أن نفض عن ثيابه غبار صحرائكم الملوث ، ليضع فور وصوله القلنسوة الصهيونية اليهوديه خاشعا تحتها مرغما ومذلا ، ليذهب إلى حائط المبكى وليتلمس  بحجارته ويحظى بالعفو الإلهي ، ويذرف الدمع في متحف الهولوكاوستو لضحايا النازيه ، وهو الذي يمنح الأموال التي إستنزفها منكم لدولة الإحتلال الصهيوني  . لماذا يا ترى لم تضعوا على رقبته الكوفية الفلسطينيه ، دعوني  أجيب عنكم ، لأنكم لا تملكون الجرأه ولا ما يملكه الرجال فتبا لكم .

د. راضي الشعيبي

رئيس الأمانة العامة لاتحاد الجاليات

و المؤسسات و الفعاليات الفلسطينية في الشتات – أوروبا

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

قمة القمامات وحثالة الزعامات وأرباب الخيانات

201705200511501150