Slider

عند الأقدار تعمى الأبصار

436x328_39460_221358

القرارات الإنقلابيه لخائن الحرمين الشريفين وأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز على عائلته آل سعود ، التي كان مسؤولا عن شؤونها الداخليه والعلاقات العامه فيما بينها ، أشعلت فتيل الفتنه وأطلقت شرارة النار لبركان الغضب في قلوب أمراء العائله الفاسده ، التي تتصارع فيما بينها على المال السائب والمناصب ، وأججت النار تحت الرماد في نفوس شعب شبه الجزيرة العربيه العربي المهمش والمضطهد والملاحق .
قرارات الملك والمتملك التي تنم عن عمق الديموقراطيه المستوردة مباشرة من البيت الأبيض والصادرة من قصور الحكم التي تديرها أم محمد ، ستضع في مهب الأعاصير الرملية العاتيه الحارقه حاضر ومستقبل هذه العائلة الطاغيه والباغيه والمستبده .

بالأمس عزل أخيه غير الشقيق مقرن بن عبد العزيز من ولاية العهد وجهاز المخابرات ، واليوم يعزل إبن أخيه محمد بن نايف ولي العهد وجميع مناصبه ، خاصة وزارة الداخليه وغيرها ، لتنصيب إبنه المتهور ، أمير الغرور ، سيّء المزاج وسريع الإنفعال والغضب ولي للعهد ، الفاقد لكل المقومات الذي يتطلبها هذا المركز الهام والحساس ، والغير مؤهل ثقافيا ولا سياسيا ولا إجتماعيا ولا قبليا ليشغر هذا المركز .
إنها المرحلة الأولى من الإنقلاب الأبيض الذي قام به الملك سلمان وأم محمد ، حيث لم يعهد في كل الإنقلابات الناعمة والبيضاء والدمويه التي جرت في العالم صدور بيانات وتعليمات وأوامر ، بعدد البيانات والتعليمات التي أصدرها الملك الإنقلابي لتمهيد وتعبيد الطريق أمام الإبن المدلل ولي العهد الجديد ، أما المرحلة الثانية من الإنقلاب فسيتم تطبيقها في الشهور القريبة القادمة ، حيث سيعلن الديوان الملكي قرار خائن الحرمين الشريفين وأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين تنازله عن العرش لولي العهد بسبب مشاكله الصحيه التي تحيل قدرته على القيام بالمسؤوليات الجسيمة وألهامه بإدارة شؤون المملكة الداخليه والإقليمية والدولية وهكذا يصبح محمد بن سلمان ملك المملكة ألعربيه السعوديه والحاكم بأمره لدويلات الخليج . كل هذه المسرحيه الإنقلابيه لن تنطلي على شعب شبه الجزيرة العربيه إنه الهدوء الذي يسبق العاصفة .
يدعو الملك الإنقلابي إلى مبايعة إبن أم محمد حتى أنه تجاهل أبناءه الكبار من زوجته الأولى الأميره سلطانه ، والجميع يسأل : أين هم أمراء آل سعود من أبناء عبد العزيز مؤسس المملكة الوهابيه ؟ الذين بايعوا بالأمس الأمير المعزول محمد بن نايف لقاء عشرات الملايين من الدولارات !!! إن المسرحية الهزليه لمبايعة الأمير المعزول للأمير المنصب وتقبيل هذا لقدميه ويديه ، تتناقل الأخبار الواردة من دهاليز قصور أمراء آل سعود أن الأمير المعزول ، باع تنازله الذي أرغم عليه بمليار دولار ، أما مبايعة المؤسسة الدينيه التي تشكلها مجموعة من العلماء الوهابيين المرتزقه التي تبيع الفتوات والمبايعات والولاءات مقابل الملايين من الريالات، فهذه لا قيمة لها .
أما المبايعات الفعلية والحقيقية لهذا المجرم المتهور ، الذي يشن حربا تدميرية دموية بربرية على اليمن العربي المقاوم وشعبه العربي المسلم والمسالم ، ويمول الإرهاب الوهابي الداعشي في سوريا الصمود والمقاومه للإحتلال الصهيوني والعراق العربي الأبي ولبنان المقاومه ويكمن الحقد البالغ والكره للجمهورية الإسلامية الإيرانيه لمواقفها المشرفه والراسخة ، ضد الإحتلال الصهيوني اليهودي العنصري لفلسطين ألعربيه التاريخيه والقدس المبارك والمؤيدة للمقاومة االفلسطينيه واللبنانيه ، تأتي من البيت الأبيض المتصهين وعواصم حلف الأطلسي لندن وباريس وتل أبيب ودويلات التآمر الخليجي المطبعة جميعها مع إسرائيل ومملكة شرق الأردن الهاشميه المعترفة رسميا بالكيان الصهيوني المحتل .
نحن لسنا أعداء لأحد ، أكان ملكا أو أميرا أو شيخ قبيلة ، نحن ندين ونرفض ونشجب ونعادي كل من يقف في صف الصهاينه اليهود وأعداء الأمتين ألعربيه والإسلاميه ويسخر أجهزته الإعلاميه لمحاربة المقاومه وإختلاق الأكاذيب وفبركتها لتكون حجة وسببا دوليا شرعيا لشن الحروب على دولنا وشعوبنا .
نحن نعلم تماما الخفايا الداخلية والخارجيه والحياتية والمواقف السياسية الخفية والعلنيه المبطنه لهذه العائلات الفاسده والمفسده والمارقه العميلة والأجيره ، وأمراء الكازينوهات والعاهرات إليهوديات .
بالتأكيد أنها بداية النهايه لهذه العائلات المستبده فالله سبحانه تعالى والعلي القدير يمهل ولا يهمل.

د. راضي الشعيبي

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

عند الأقدار تعمى الأبصار

436x328_39460_221358