Slider

صوت الجماهير الهادر : الشعب يريد بشار اﻷسد بقلم :الدكتور راضي الشعيبي

20111012-190121

مع اﻹنتصار التاريخي اﻷسطوري البطولي لجيشنا العربي السوري والقوى الحليفه بتحرير مدينة العراقة والحضارة والتاريخ حلب الصمود والمقاومه ، من رجس القوى الشريرة المجرمه ، الملحدة الظلاميه ،الطاغيه والباغيه ، البربريه والوحشيه ، التكفيريه الوهابيه الصهيونيه ، نزلت جماهير شعبنا العظيم ، رجالا ونساءا وأطفالا والفرحة تغمر قلوبهم إلى الشوارع والميادين والساحات في كل مدن وقرى الجمهوريه حاملة ورافعة أعلام الوطن ورايات النصر المبين ، تلوح بها معبرة عن شدة فرحتها واﻹعتزاز بإنتمائها ، متعالية عن كل اﻵلام واﻷحزان والجراح التي عانت وقاست منها من وحشية وبربرية اﻹرهابيين واﻹرهاب .
إنتصار الجيش العربي السوري وحلفاؤه على المجموعات اﻹرهابيه المرتزقة  التي تعدت المائة والعشرين وزاد عددها عن ثلاثمائة وستين ألف من الظلاميين التكفيريين والوهابيين ومجموعات من المجرمين القتلة والسفله ، الهاربين من وجه العداله ، وآخرون من المرتزقة العملاء واﻷجراء للكيان الصهيوني اليهودي العنصري مع حثالة من اللصوص المجرمين المرتزقه  المنبوذين في مجتمعاتهم . هو إنتصار للقيادة السياسيه واﻹقتصاديه واﻹداريه ، على قيادات وحكومات الدول اﻹستعمارية اﻹمبرياليه وحلفائهم من حكام دول ودويلات الرجعية العربيه ملوك وأمراء ومشايخ الفساد والخيانة الكبرى للثوابت الوطنية والقومية العربيه وتعاليم الشريعتين  اﻹسلامية والمسيحيه .
صمود شعبنا العربي العظيم ومقاومته ، ودعمه التاريخي للجيش والقياده طوال ست سنوات من المعاناة التي تفوق طاقة اﻹحتمال اﻹنسانيه، أدى إلى إستنزاف القدرات المالية الهائله للدول الداعمه للارهاب والممولة له ، وإنهيار ميزانياتها للاعوام القادمه بمئات المليارات من الدولارات .
ألم تكن أولى الشعوب العربية في الحجاز ونجد والشرقيه والكويت وقطر واﻹمارات بهذه اﻷموال المهدورة والمنهوبه لتطوير وتحديث المرافق الخدماتيه والصناعية والزراعية لهذه الدول .
ألم يكن من اﻷولى واﻷفضل لهذه الحكومات الرجعيه الدكتاتوريه الفاسده والمفسده ، بناء المستشفيات ومراكز اﻷبحاث والمختبرات المتقدمه ، لرفع المعانات الشاقه عن عشرات اﻵلاف من أبناء الشعب على إختلاف أعمارهم وخاصة المتقدمين جدا بالسن الذين يضطرون إلى السفر للخارج للبحث عن العلاج في لندن وهيوستن وبرشلونه ونيويورك وجنيف وألمانيا ودول أخرى هائمين على وجوههم ويتعرضون إلى اﻹستغلال واﻹبتزاز  . بينما الحكام.الظلمه يمرحون ويرتعون في قصورهم في كان ولوس أنجليس وسويسرا وبيروت وباريس ولندن ومربيا والرياض وجده ويحضرون أهم وأبرز أساتذة الطب في العالم لفحص ومعالجة أي من أفراد العائله بطائراتهم الخاصه ويغدقون عليهم اﻷموال والعطايا .
ألم يكن من اﻷفضل واﻷجدر  ان يستعرض آل سعود وآل ثاني عضلاتهم في مقارعة الكيان الصهيوني المحتل وإستنزاف قدراته العسكرية والماليه لتحرير القدس الشريف بدلا من إرساله أمواجا من الطائرات اﻷمريكيه بقيادة مرتزقة وصهاينه للاغارة على اليمن العربي المسلم وقذفه بصواريخ الحقد والكراهيه والعنف اﻷكثر بربرية ووحشيه لم يسبق لها مثيل في تاريخ اﻹنسانيه لثحصد نيرانها اﻷخضر واليابس ، وترمل النساء وتيتم اﻷطفال ، وتدمر حضارته التي تقهر وتغيظ آل سعود لكونهم فقط رعاة غزاة طغاة وبغاة بدون ماض ولا تاريخ .
ألم تكن أولى فصائل المقاومه ودول محور المقاومه بهذه اﻷسلحه المدمره الفتاكه لتساعدهم على تحرير القدس  الشريف أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ، مدينة اﻹسراء والمعراج ، وكل اﻷراضي العربية المحتله من الصهاينة اليهود قتلة اﻷنبياء ، شعب المكر والخداع والرياء .
لقد ضمن آل سعود ومشايخ الخليج مواقع سيادية لهم في الجحيم ، وسيجدوا يوم الحساب والعقاب كل أبواب التوبة والرحمة موصدة في وجوههم ولن يشفع لهم أي نبي من اﻷنبياء ﻷن أرواح الملايين من الشهداء وملائكتهم ستكون حائمة فوق رؤوسهم تطالب الله العلي القدير  بإنصافها .
بعد هذا اﻹنتصار التاريخي اﻷسطوري لجيشنا العربي السوري وحلفائه من المقاومة اﻹسلاميه الصادقة اﻷمينه ,على قوى الشر والطغيان والضلال ، نحن على يقين أن معركة تحرير فلسطين العربية التاريخيه قد قربت ، وأن قوى الشر والعدوان قد سمعت ورأت جماهير شعبنا تحتفل بالنصر المبين والبين وهي تصرخ :  الشعب يريد بشار اﻷسد .

 

25-12-2016

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

صوت الجماهير الهادر : الشعب يريد بشار اﻷسد بقلم :الدكتور راضي الشعيبي

20111012-190121