Slider

ببساطه

5555RR
 ببساطه
نحن العرب المقدسيين ، تاج الأمتين العربية والإسلامي ، نحمل ونحمي عزتهما وكرامتهما ، شرفهما وكبرياؤهما وشهامتهما ، إيمانهما وأخلاقهما ، حضارتهما وثقافتهما
نحن أبناء القدس المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ، التي عاشت إسراء رسول الله ” صلعم ” ، والمعراج إلى رحاب السماء منها . كما شهدت بعث سيدنا عيسى عليه السلام .
نحن أهل الصمود والمقاومه ، أهل الوفاء والإنتماء . أهل الثورات على الإستعمارًالبريطانيً الإمبريالي صانع الكيان الصهيوني اليهودي العنصري الفاشي وحكومة الإنتداب . نحن من أشعل نار الإنتفاضات على جيش الكيان الصهيوني المحتل وبطشه وإذلاله . نحن من رفضنا بشدة وحزم الإستسلام والإنهزام والمفاوضات الإلهائية الخداعية بحجة السلام ، لا سلام ولا صلح ولا إعتراف .
نحن شعب عربي وطني وقومي أصيل ، عظيم ومقتدر ، إستعصى على الخضوع والخنوع والركوع ، نحن أهل التربية الإيمانية والأخلاقيه .
نحن من لبينا وبكل فرحة وسرور ، نداء الأقصى المبارك وكنيسة القيامة المقدسه أمس واليوم وغدا ، وفجّرنا ثورة الغضب على جيش الإحتلال ومستوطنيه الزنادقة وقدمنا الشهيد تلو الشهيد والأسير تلو الأسير والجريح تلو الجريح وكذلك الوليد تلو الوليد فكل منا مشروع شهيد .
بينما ملوك وأمراء ورؤساء ومشايخ النذالة والعمالة والخيانه ، والسلب والنهب ، ثعابين اللذائذ ، ذوي الفكر الوهابي الإرهابي المريض وذهنيته ألإنتقاميه الوحشيه يتمتعون بقصورهم العائمه المليئة بالخمور والشهيرة بالفجور في سواحل طنجه كخائن الحرمين الشريفين وكان الفرنسيه وإبيزا ومربييا الإسبانيتين ولوس أنجليس ويرتعون فيها كما ترتع البهائم ونسائهم يتمخطرن في أسواق باريس ولندن .
نحن أبناء القدس المبارك منفذي حكم تصفية كبير الخيانة والعماله المهزوم الفار من الحجاز الملك عبدالله بن الحسين في مدخل المسجد الأقصى المبارك لئلا يلوثه ويدنسه وكثير من الخونة والجواسيس .
نحن من يطالب بتوحيد البندقية الفلسطينيه رغم تعدد التنظيمات والرايات والهويات والتبعيات والإعتقادات والمخيمات ففلسطين وعاصمتها القدس الأبديه هي قبل وفوق كل شئ .
سمعنا بالأمس الطيب عبد الرحيم الذي يظهر أنه لم يرث الكثير من جينات والده الشاعر والأديب المناضل ، يصرح في حفل إحياء ذكرى والده وذكرى المناضل العملاق غسان كنفاني أن العاصمة هي القدس الشرقية ، ونحن أبناء القدس في الشتات والوطن نقول له ونعني ما نقول خسئت أيها الإنهزامي الجبان ، فالقدس كلها غربية وشرقيه هي عاصمتنا موحدة وكامله ولها رجال تحررها أجلا أم عاجلا .
ألم ترى هذه الحشود التي تتدفق في الطرقات في أبهى حللها قاصدة الحرم الشريف ومتحديه جيش الإحتلال المدجج بالسلاح ومستوطنيه الأوغاد ، هي نفسها التي ستحرر القدس الموحده ، أما أنت الإنهزامي الإستسلامي المتنازل فابقى في جحرك .
1-8-2017

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

ببساطه

5555RR