Slider

بالعربي الفصيح والصريح من المسؤول عن استمرار النكبة والنكسة؟

e5409cae-ef88-4641-adfe-63b69c7b819e

من منبع وأصالة ثقافتنا التَّرْبوية والأخلاقية والدينية…وتأكيداً على التزامنا المبدأي والعقائدي…و وفاءاً لمفهومنا الوطني والحس القومي العروبي…وإيماننا المطلق بوجوب النضال والجهاد للدفاع عن الثوابت الوطنية الفلسطينية… وفي أولويتها…منظمة التحرير الفلسطينية وميثاقها الوطني…الممثل الوحيد للشعب العربي الفلسطيني…والتي أُسِّست من أجل تحرير  الأرض وصون العرض والعودة.

نحن نرفض المجاملات والمداهنات والمهادنات والمساومات لكل ما يتعلَّقُ في القضايا الوطنية … كما ندين بشدة وببالغ الحدة…دبلوماسية الشيكات لتنفيذ الإملاءات.

إِنَّ الصمت الجبان…يَدُلُ ويشير على الموافقة الضِّمنية والقبول…بما تقوم به سلطة الخيانة والعار والفساد الدكتاتورية اللاشرعية…وسلطة غزه الانقلابية الاخونجية…التي تحَوَّلَت من حركة مناهضة إلى شركة قابضه…والحياد والنَّأيُ بالنّفس…يعني المشاركة مع قوى محور الشر والرجعية العربية في الاعتراف بالكيان الصهيوني والتطبيع معه.

نريد في هذا البيان المقتضب … وضع الاصبع على الجرح…لئلا يستمر النزيف… وتحميل مسؤولية استمرار النكبة والنكسة على مرتكبيها…من هؤلاء وأولئك.

الأسباب والمُسَببات:

* فقدان الهيكلية الهرمية القيادية الثورية الأمينة.

* سلطةٌ دكتاتورية غارقة في بحر الخيانة ومستنقعات الفساد … تحالفت مع العدو … وتقوم بالتنسيق الأمني معه لحمايته … من ضربات أبطال المقاومة والجهاد والكفاح المسلح … وسارت في الإتجاه المعاكس لأماني وتطلعات شعبنا ألعظيم الصامد الصابر المقاوم في الوطن المحتل والشتات … إذا كان وعد بلفور البريطاني وحكومته المستعمرة أعطت جزءاً من فلسطين العربية المحتلة…فإنَّ اتفاقية أوسلو العباسية الفتحاوية الكارثية …أعطت كل فلسطين للصهاينة اليهود ألمحتلين .

*سلطة أخرى في غزة وظيفية وتبعية … تعوم في بحر من المال ألسياسي الملوث … لتنفيذ مخطط إخواني شيطاني قطري عثماني .

*على فصائل المقاومة … أن تقوم بإخراج سيوفها من أغمدتها … وأسلحتها من مخابئها … ورجالها من خنادقها … والكف الفوري عن التعامل مع سلطة علي بابا والأربعين حرامي المافيوية الأجيرة … كما أن تكون قدوة ومثلا وصادقةً لتوقيع صك الوحدة الوطنية وترميم نسيج لحمتها … نحن نطالب بتشكيل قيادة ثورية  مشتركة تضع أوّلاً استراتيجية الرَّدع وتقود الكفاح المسلح ثانياً ضد الكيان الصهيوني  المحتل .

*على فصائل المقاومة أن تترك نقل خلافاتها ونزاعاتها وانشقاقاتها  إلى الشتات … وأن تتفرغ للكفاح المسلح ونشر الوعي الثوري بين أبناء شعبنا في الوطن المحتل للممارسة الثورية ضد التهويد وتجذير الاحتلال .

*إنَّ زوال الكيان الصهيوني اليهودي العنصري  الفاشي المحتل … لا بُدَّ أن يسبقه زوال أنظمة مستعربة فاسدة وعميله … عاشت تضحك وتستعبد شعوبها .

* من رحم الألم يولد الأمل … نحن من في الشتات الوطن يعيش فينا…ونحيا لنعود .

 

التحرير إرادتنا والعودة هدفنا والوحدة مطلبنا

ما أُخِذَ بالقوة لا يُسْتَرَدُ إلاّ بالقوة

الخائفون لا يصنعون الحرّية

الأمانة العامة

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

بالعربي الفصيح والصريح من المسؤول عن استمرار النكبة والنكسة؟

e5409cae-ef88-4641-adfe-63b69c7b819e