Slider

المؤتمر السابع لحركة فتح..تمخض الجبل فولد فأرا  

123_123

 

 

كنا نتوقع أن يكون خطاب محمود عباس رئيس حركة فتح المنتخب باﻹجماع !!!! قبل بداية اعمال  المؤتمر السابع الذي حوله إلى مؤتمره ولشهود الزور المرافقين له ، مختلفا تماما عن خطابه في جلسة اﻹفتتاح ، لقد خيب ما جاء في الخطاب آما اﻷغلبية من ابناء فتح اﻷصاله ” العاصفه” ومعهم كافة الشعب الفلسطيني الصامد والمقاوم ، بحكم كونه رئيسا للسلطة اللاوطنيه ورئيسا لمنظمة التحرير الفلسطينيه الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني ألتي إختطفها وأسرها ولا نعلم في أي زنزانة سجنها .

لقد كان الخطاب مليئا بالتفاهات والترهات والحكايات والنكت ثقيلة الدم ، ولم يرق بأي صورة إلى أهمية وجدية ونبل القضيه ومصير الوطن المحتل وحاضر ومستقبل شعبنا العربي الفلسطيني الصامد الصابر المناضل والمقاوم .

نقلنا محمود عباس ” ابو مازن ” بخطابه في الجلسة الختاميه للحظات إلى الليالي الرمضانيه وقهوة الحكواتي مع الفارق الكبير أن الحكواتي يشوقك للاستمرار إلى سماع حكايته وقصته ، خفيف الدم ، سليس الكلمة واللسان والنكتة المضحكه ، أما عباس كان ثقيل الدم ، غليظ.الكلمه وبذيئ اللسان ، ولولا كان أغلبية الحضور من مرتزقيه ومنافقيه ومطبليه لغادر الجميع خلال النصف ساعة اﻷولى  من خطابه ليبقى هو وأم جهاد اﻷكثر نفاقا لوحدهما .

نقول لعباس وأزلامه بينما كان مسترسلا في خطابه كان صوت المعركة والقصف البريري الوحشي على غزة هاشم المقاومه يطنطن في آذاننا ، ونزيف دم شعبنا ما زال يجري جداولا في كل مكان . ونقول له ليس المهم أن تملك الحق ، اﻷهم.من ذلك كله أن تملك القوة القادره ” الكفاح المسلح والمقاومة الشعبية واﻹيمان ” لفرض الحق وتثبيته وتأكيده على أرض اﻷجداد واﻵباء واﻷبناء واﻷحفاد وليس مجرد اﻹشارة إليه في أروقة اﻷمم المنحازة للعدو والتي تسيرها وتديرها الولايات المتحده ومسيحيتها المتصهينه والصهيونية العالميه ومعها القوى اﻹمبريالية اﻹستعمارية مثل حكومات  بريطانيا المتعاقبه الماكرة والخادعه صانعة ومؤسسة دولة الكيان الصهيوني العدواني المحتل والتي تنطلق من عمق ثقافتها السياسية واﻹجتماعيه “” فرق تسد “”  ومعها فرنسا العنصريه المتصهينه وأستراليا الكونغوريه . ولا التحدث عن هذا الحق فقط في  المنتديات والمؤتمرات ، فالقوة هي تعبير مادي تهزم الشجاعه وهي في نفس الوقت فضيلة أخلاقيه . إن الرأي العام يتعاطف مع أصحاب الحق إن دافعوا عنه عنه بإستماتة وشجاعة مطلقه . لذا نحن أبناء فلسطين في الشتات نخاطب العقل الغربي والمجتمعات المدنية والسياسيه والنقابيه والحزبيه بوعي وإستناره وبوضوح وجساره ﻹيماننا الراسخ والثابت بحقنا في العوده أمر مقدس ، والتمسك بالثوابت الوطنيه والقوميه الفلسطينيه والعربيه بأكثر قوة وأعتى من التي إستعملتها عصابات اﻹحتلال الصهيونيه وعندنا القناعة التامه بما قال القائد العظيم جمال عبدالناصر  ” ما أنتزع بالقوه لا يرد إلا بالقوه ”  هل سمعت ذلك يا خادم وأجير الرجعية العربانيه العفنة الفاسده إنها اللغة الوحيده التي يفهمها العدو الصهيوني اليهودي العنصري الجبان مستر عباس .

لقد حقق عباس في كلمته ﻹسرائيل البغيضه ما لم يستطع تحقيقه أخطر قادة الكيان الصهيوني المتطرفين المجرمين من بيجن إلى شارون ونتنياهو وبيريز بإعلانه العلني الواضح وبوقاحته المعهوده أن الكفاح المسلح الذي يشكل روح وماهية تأسيس فتح ووجودها ومعها منظمة التحرير الفلسطينيه قد إنتهى ولن يعود ، ثم فجأة كشر عن أنيابه الثعلبيه والذئبيه والثعبانيه وازدادت نبرة صوته حده ، معلنا ومهددا أنه سيقطع كل يد تلعب باﻷمن ، أي أمن دولة الكيان الصهيوني المحتل .

ونحن نقول لعباس ذو الجلد التمساحي : خسئت أنت ومن معك ، إن التفريط بالثوابت الوطنية العربية الفلسطينيه هو جريمة كبرى ، والتخلي عن المبادئ واﻷهداف خطيئة لا تغتفر ، وأن سياسته اﻹنهزامية اﻹستسلاميه الخيانية الكارثيه جرتنا إلى مهاو كثيره ومفجعه ، وأننا في الشتات ومعنا كل الفصائل المقاومه الشريفه المناضله نتمسك بحق الكفاح المسلح ، شاء ام أبى ،  وهو حق تشرعه القوانين الدوليه والشرائع اﻹلهيه لتحرير الوطن المحتل السليب فلسطيننا العربية التاريخيه وشعبنا الصامد المناضل من السجن الكبير وسجانيه .

يظن عباس ويعتقد وأشكاله من حكام الرجعية العربيه الذين يدعمون الكيان الصهيوني ويطبعون العلاقات معه أن وجود هذا الكيان الدموي هو ضمان للحفاظ على عروشهم وحكمهم وأموالهم المنهوبه وعائلاتهم وهنا نود تذكيرهم بمرسي وغيره من الطغاة البغاه فالعدو حين انتهاء مهمة العميل يقضي عليه .

لقد انهال عباس بالمديح  ﻵل سعود وحكام مجلس التآمر الخليجي ﻷنه على شاكلتهم أولا وثانيا ﻷنهم يتصدقون عليه وعلى عصابته المتصهينه ولم يهنئ أو يشير إلى أشاوس المقاومه والجيش العربي السوري حامي الديار وبطولاته اﻷسطوريه والمقاومة اﻹسلاميه والعربيه في لبنان العربي والعراق واليمن العربي اﻷبي المقاوم لعدوان التحالف السعودي المتغطرس المدمر للحجر والشجر والبشر .

هناك ضرورة قصوى وملحه.ومستعجله لتغيير ما هو قائم ، كما يجب السعي الجاد والعمل بصدق وإيمان وإراده لفرض ما يجب أن يكون ، لا لترسيخ ما هو كائن ، فنحن نعيش اليوم في عالم بدون قيم ولا شيم ولا مكارم اﻷخلاق ومجرد من اﻹنسانيه ، يحكمه المال السياسي الملوث وتعم فيه الشهوات والغرائز والتملك والتملق ، وهيمنة المحتل والمستبد ، لهذا لم تعد تنحصر مهمتنا على التطهير بل على التحرير والتغيير .

على شعبنا العربي الفلسطيني بصورة خاصه وشعبنا العربي الكبير من محيطه إلى خليجه بصورة عامه اﻹدراك بأن قضايانا الوطنية والقوميه واﻹجتماعيه والثقافيه واﻹقتصاديه تعيش نقطة تحول خطيره ، فرغم كل التضحيات الجسام وقوافل الشهداء العظام ، ما زال أعداء أمتنا من دول اﻹستعمار والطغيان بمشاركة العربان يتآمرون وجادون ومصممون على تقسيم جغرافية العالم العربي بإتفاق جديد أخطر من سايكس – بيكو وتسليم راية الهيمنه والسلطه للصهاينه اليهود ، لكننا لهم راصدون ومجابهون ومقاومون .

لقد أسقط الصهاينة اليهود غصن الزيتون وداسوا عليه بل قطعوا أشجاره واغتالوا حمامة السلام التي حملها أبو عمار إلى مقر اﻷمم المتحده ، فما علينا اليوم ولم يعد هناك حل إلا إطلاق الصقور من مواقعها . قال القائد جمال عبدالناصر رحمه الله والذي عوضنا الله عنه والحمد لله بقائد عروبي جديد والحمد لله هو الدكتور بشار الاسد لياسر عرفات في اول مقابلة له : اذا أردتم أن نؤيدكم ، فإني أريد سماع أزيز الرصاص دائما في شوارع فلسطين المحتله حتى تحريرها .

إن الحياة لا تنحني إلا للرجال اﻷقوياء الشرفاء والنبلاء وأصحاب المواقف الجسوره مهما كانت المعاناه بسبب المواجهه والمقاومه ، فالجبناء الضعفاء هم الذين يستسلمون لليأس ومصائر يضعها اﻷقوياء .

عندما انتهى سيد الخيانه والعماله من خطابه المقهر اﻹستسلامي وقف الحضور لتوديع حاويهم بالتصفيق الحاد مما ذكرني بالمثل العربي الفلسطيني ” عدي ر جالك عدي من اﻷقرع للمصدي ”

إن احتكار وإتخاذ القرار   من قبل فرد واحد يؤدي إلى كارثة

الدكتور راضي الشعيبي

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

المؤتمر السابع لحركة فتح..تمخض الجبل فولد فأرا  

123_123