Slider

الذكرى ٣٣ لانتفاضة الحجارة

logo33333-283x300

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية ” المستقل ” في الشتات –اتحاد الشرعية و الصمود والمقاومة

عَبَّرَتْ عن صلابة وإرادة وعزيمة شعبنا العربي الفلسطيني العظيم في الوطن المحتل، عن عِزَّته وكرامته وشرفه وشموخه ، عن تصميمه على التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية والميثاق ، ورفضه المطلق ومقاومته للإحتلال الصهيوني اليهودي العنصري، وكافة القوى الإستعمارية الشريرة ، الداعمة له مالياً وسياسياً وتسليحيَّاً ، والمعترفة بوجوده على أرض دولة فلسطين العربية التاريخية ، وفي مقدمتها أنظمة الرجعية العربية العميلة .

كانت ثورة شعبية عارمة على الاحتلال العنصري والإستبداد والإستعباد والفساد والظلم والإرهاب ، لم يجد فيها أطفالنا وشبابنا وشاباتنا ورجالنا ونساؤنا سوى الحجارة للرَّدِ على الرصاص الحي لجنود الكيان الصهيوني اليهودي العنصري ، الذي أسقط مئات الشهداء الأبطال وآلاف الجرحى ورغم العنف المفرط ، استمر أهلنا في الوطن المحتل بالإنتفاضة بسلاح الإيمان العميق والإرادة والحجارة.

الإنتفاضة جَسَّدَتْ الوحدة الوطنية الحقيقية والفعلية ، لأَنَّ الهدف واحد والعدو واحد ، والقيادة والسلطة للشعب .

كان للإنتفاضة الفضل الأول لفكرة تأسيس إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية ” المستقل ” في الشتات ، والهدف الأول الذي وضعته اللجنة المؤسسة هي لَمْ الشمل الفلسطيني من اللاجئين في الشتات والحفاظ على الهويّة العربية الفلسطينية واللغة والتراث ومقارعة ومجابهة اللوبي الصهيوني ووسائل إعلامه المعادية ، وزيف وثائقه وادِّعاءاته التاريخية الكاذبة ، وإقامة علاقات صداقة وثقة مع المجتمعات المدنية والأحزاب السياسة والنقابية، والأهمية القصوى لبناء جسور العودة، والتعاون والتكاتف مع أهلنا في الوطن المحتل . ومن هنا نُحَيي شعبنا شعب الجبارين ، شعب الصبر والصمود والمقاومة ، ونَتَرَحَّمُ على أرواح الشهداء النبلاء ، وٍنُوَجِّهُ النداء للأمناء العامين والكل الفلسطيني بالعمل الجاد لتحقيق الوحدة الوطنية والقيام بالمقاومة الفعلية الميدانية ضد المحتل الصهيوني وعملائه من حكام الأنظمة الرجعية المستعربة الفاسدة المطبعة.

انتفاضة الحجارة – الثورة الشعبية العظيمة هي الدَّرس ، هي المثل ، هي الرَّمز، هي القدوة، لماذا لا تنتفض يا أخي على الإنهزام ؟ ، على الإستسلام ؟ ، على الخنوع ؟ ، على أهل النفاق والإنشقاق ؟ ، حَيِّ يا أخي يا رفيقي على الكفاح والجهاد لتحرير الوطن من أيدي الصهاينة الأوغاد ، من أجل الأبناء والأحفاد.

التحرير إرادتنا والعودة هدفنا والوحدة مطلبنا

الأمانة العامة

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

الذكرى ٣٣ لانتفاضة الحجارة

logo33333-283x300