Slider

أحمد سعادات.. سيد الشموخ الفلسطيني

888888888888888888888888888888888888

يعتقد النازيون الجدد الصهيانة اليهود أن نقل المناضل الكبير الأمين العام أحمد سعادات للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الى سجن رامون ,للعزل الانفرادي , سيضعف من عزيمته أو يضعضع ارادته , أو يهز صلابة صموده ومقاومته .

يفكر النازيون الجدد الصهاينة اليهود ,والمسيحيون الجدد في واشنطن ولندن وباريس ,وعملاؤهم وأجراؤهم الخونة الأوباش من عباس الى أحبائه لابسي الدشداش أن زنازين العزل الانفرادي ستبعده عن رفاقه الأسرى .نظرات أحمد سعادات تصهر القضبان , وصموده وجأشه وعزيمته وروحه  وفكره وثقافته الوطنية والقومية العروبية والنضالية , العميقة المتجذرة لا يمكن أن تحرك شعرة واحدة من جسده الطاهر .

يغضب البعض من أتباع عباس الانهزاميين والمستسلمين الخونة ,المطبلين والمزمرين والمنافقين والمنتفعين , وأصحاب المناصب والمكاسب الأجراء ذوي النفوس الخسيسة والضمائر الميتة , والمخابراتيين ,حين ندين كل المواقف العباسية وقراراته الفكرية الدكتاتورية وانضمامه الى مملكة الارهاب ومشيخات الخليج الذين يشكلون محور الرجعية العربية الشريرة , وحين نستنكر مواقفه ضد دول محور المقاومة وخاصة اجتماعه الأخير مع الارهابية رئيسة  مجاهدي خلق المعادية لايران بأمر من الأمير الحقير تركي الفيصل

, وحين نرفض بالمطلق المفاوضات الالهائية والانهزامية والاستسلامية مع قادة الاجرام والارهاب الصهاينة اليهود ,وغض النظر عن تهويد القدس اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين التي تخلى عنها من يدعي أنه خادم الحرمين الشريفين ,وتدنيس المستوطنين المتطرفين الصهيانة اسبوعيا للمسجد الأقصى المبارك الى الصمت الرهيب عن اقامة العدو المحتل طوق المستوطنات الخانق حول القدس  وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة ومصادرة الأراضي وقطع أشجار الزيتون ومصادر المياه وكل مقومات الحياة الكريمة عن أهلنا في فلسطين المحتلة .

أليس التنسيق الأمني مع دولة الكيان الارهابي المحتل هو طعنة خنجر في قلب كل فلسطيني وخيانة كبرى ؟!!

أليس أمر اعتقال المناضل سيد الشموخ الفلسطيني أحمد سعادات من قبل مخابرات عباس لتسليمه الى الصهاينة في مسرحية تمثيلية لا يقتنع فيها حتى الأطفال هي خيانة فاضحة وعلى رؤوس الأشهاد ؟!!

أليس اعتقال القائد المناضل مروان البرغوتي الذي تم استدراجه وبتنسيق مع مسؤول أمني كبير في اجرامه هو أيضا خيانة ؟!!

أليست ملاحقة أبطال المقاومة في الضفة الغربية ووضعهم في السجون العباسية أو الارشاد عن أماكن تواجدهم للشاباك ( جهاز الأمن الاسرائيلي) هي خيانة أيضا ؟ !!

أليس السكوت عن مذابح جنين وغزة في حده جريمة كبرى هو تواطؤ ومشاركة فيها ؟!!

أليس وقوفه ومناهضته لاتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – اوروبا –اتحاد الصمود والمقاومة المستقل في الرأي والقرار, الذي جسد اللحمة الوطنية الحقيقية حيث ضم كل الألوان السياسية والفصائل الفلسطينية المقاومة في الشتات هو  مؤامرة لشق الصف الفلسطيني وتدمير مشروعه الوطني والقومي ؟!!

إن مهمة الاتحاد كانت واضحة وصريحة في اعلان برشلونة الصادر عن المؤتمر التأسيسي للاتحاد الذي حاز على الشرعية من قبل نائب  نائب المجلس الوطني الفلسطيني تيسير قبعة الذي حضره بتكليف من الرئيس الراحل عرفات ومباركة المناضل الكبير رئيس الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية فاروق قدومي وهو من مؤسسي حركة فتح . إن اعلان برشلونة الذي  ينص على الدفاع عن حق العودة وعدالة القضية الفلسطينية في المجتمعات المدنية الاوروبية والسياسية والنقابية أقلق الحركة الصهيونية في اوروبا في حين أن عباس تضافر مع الحركة الصهيونية وأعطى تعليماته المشددة الىرئيس  لجنة التعبئة في تنظيم فتح أبو ماهر غنيم بالوقوف ضد الاتحاد وعدم مشاركة أي من أعضاء فتح في المشاركة في مؤتمرات الاتحاد ولجان الأمانة العامة والتنسيق وتهديد بالفصل من الحركة وتوقيف مخصصاته.

وللمعلومات أن ابو ماهر غنيم قد انهزم وعاد للعيش تحت بساطير جيش الاحتلال مقابل تعيين ابنه وزيرا وتبعه على نفس المنهاج جمال محيسن رئيس لجنة التعبئة الذي شكل اتحادا ولد ميتا في بودابست ليقف ضد نشاطات اتحادنا اتحاد الصمود والمقاومة وفي حوزتنا بياناتهم الرسمية الموجهه الى أعضاء فتح في اوروبا . أليس هذا موقف عدائي في هامش الخيانات ؟!!

شتان بين الثرى والثريا  ,وبين الفضيلة والرذيلة , والأصالة والعمالة , والنضال والخيانة والخير والشر , والتسول والكرامة . شعبنا برمته يقف اليوم قلبا وقالبا روحا واحساسا وشعورا وضميرا مع سيد الشموخ الفلسطيني ورمز النضال والصمود والمقاومة أحمد سعادات .

بسماته تقهرهم وترد كيدهم , ونظراته تحاكمهم ,وحركاته ترعبهم وأنفاسه تحرقهم . كلنا أحمد سعادات وكلنا بلال كايد وكلنا اسرى الحرية والقضية . كلنا جبهة شعبية بوصلتها تحرير القدس وفلسطين التاريخية المحتلة . يحيى  راعي وحاضن المقاومة د. بشار اسد الله ويحيى سيد المقاومة نصر الله , تحيا قيادات المقاومة وابناء المقاومة ويحيى أسرى الحرية والرحمة للشهداء .

الخزي والذل والعار للجبناء والعملاء والأجراء

 

 

بيانات الاتحاد

Slider

بيانات الاتحاد

Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

نشرة صوت الشعب

2021-04-20
نشرة نبض الشعب
2021-03-11
نبض الشعب
2021-03-09
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
2021-03-08
نبض الشعب
Slider

أحمد سعادات.. سيد الشموخ الفلسطيني

888888888888888888888888888888888888