لماذا يغتالون العلماء ؟!

سنة 2006م كونت تركيا شركة هندسية اسمها “اسيلسان” وبدورها كونت فريقا هندسيا من علماء اتراك خضعوا لاختبارات ولاء واخلاص شديدة جدا .كانت مهمة الفريق هي إلغاء جميع البرامج الاليكترونية...

سنة 2006م كونت تركيا شركة هندسية اسمها “اسيلسان” وبدورها كونت فريقا هندسيا من علماء اتراك خضعوا لاختبارات ولاء واخلاص شديدة جدا .كانت مهمة الفريق هي إلغاء جميع البرامج الاليكترونية في طائرات اف 16 أمريكية الصنع والطائرة الفانتوم … وابتكار برامج جديدة تركية خالصة .
فما هو سبب اقدام علماء تركيا على هذه المهمة ؟
السبب هو الآتي :
طائرات اف 16 الامريكية والفانتوم يوجد بها نظام ارسال واستقبال مع محطات ارضية وهذه المحطات موجودة في عدة ولايات امريكية و3 في اوربا وواحدة في الكيان الصهيوني !
كل الطائرات الموجودة في الشرق الاوسط لابد ان ترسل جميع تقاريرها اثناء الطيران مشفرة الى القمر الصناعي ومنه الى المحطات الارضية ثم يتلقى رد من اقرب محطة له … وطبعا اقرب محطة لتركيا وجرذان العروش العربية هي المحطة الصهيونية !
كانت الطائرات التركية كلما ارسلت معلومات سرية عن أي تحرك مريب على اراضيها كان يبلغ للجهات المعادية ويتم تفادي التعامل العسكري معها مما جعل سلاح الطيران التركي عديم الجدوى في التعامل مع اي اعتداء …. هذا في حالات السلم فما بالكم في حالة الحرب ؟! .
قام الفريق التركي ببرمجة الطائرات على النظام التركي الجديد … ولكن قبل استخدام الابتكار بشكل عملي تم اغتيال فريق الابحاث بالكامل في حوادث متفرقة واضطرت الشركة لايقاف المشروع مؤقتا !
اول هؤلاء العلماء الشباب هو العالم “كريم باليدار” وتم قتله برميه من فوق بناية 14 طابق .
بعدها تم قتل العالم “هاكان اوكسوز” في حادث سير شبيه بحادث مقتل عالم الذرة المصرية سميرة موسى .
بعده العالم الشاب “حسين باشبيلن” وتم قطع شرايين يده في سيارته الخاصة للايحاء أنه قتل نفسه ومات منتحرا على خلاف الحقيقة .
بعده “العالم الشاب اردم اوجور” وتم قتله بتسريب الغاز في شقته .
بعده العالم الشاب ” ايفرين بانتشكان” وتم اغتياله برميه من نافذة شقته في الطابق السابع .
بعده العالم الشاب “علي أونال” تم اغتياله برصاصة في الرأس من قناص محترف على مسافة بعيدة .
بعده العالم الشاب “زافر أولوك” تم صعقه بالكهرباء .
وللعلم القصة تم ذكرها تقريبا في احد المسلسلات التركية وتقريبا مسلسل “وادي الذئاب” .
ولله الحمد والفضل والمنة : اعلنت الشركة منذ ايام قليلة نجاحها في برمجة 21 طائرة من اسطول طائراتها اف16 وتنتظر الشركة قريبا الاعلان عن برمجة كل اسطول تركيا من طائرات الفانتوم ايضا مع ما تبقى من الطائرات اف16 التي لم تبرمج !
طبعا هذا الحديث يحزن بعض خونة الامة لانه جاء من تركيا !
كذالك تم قتل ٥ علماء ذره في ايران خلال الأربع سنين الماضيه
نسأل الله ان يحدث توحد بين بلاد الامة الاسلامية ويكون سلاح تركيا الجديد هو المستخدم ولا يتحكم في سلاحنا العدو الصهيوني !
العدو يقتل العلماء الذين ينتجون السلاح والعلاج ويتركون لنا الراقصات والممثلين والممثلات ويتركون العاهرات ولاعبي الكرة وطبعا الحكام والملوك العرب … فلم تسعى اسرائيل الى اغتيال حاكم ولا وزير ولا احد من اتباعهم !
لا اغتيال الا للعلماء فقط … فهل من مستمع يا أمة اقرأ ؟!
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه