النجمتان و عارضتا الأزياء جيجي و بيلا حديد الأميركيتان من أصل فلسطيني ترفضان قرار ترامب

 عبرت النجمتان و عارضتا الأزياء جيجي و بيلا حديد الأميركيتان من أصل فلسطيني عن رفضهما لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  بالاعتراف بالقدس عاصمة  ” لاسرائيل ” و عبرتا عن...

 عبرت النجمتان و عارضتا الأزياء جيجي و بيلا حديد الأميركيتان من أصل فلسطيني عن رفضهما لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  بالاعتراف بالقدس عاصمة  ” لاسرائيل ” و عبرتا عن حزنهما الشديد لهذا القرار .

حيث شاركت النجمة بيلا في  مظاهرة  شارك فيها الآلاف بدعوة من المنظمات الداعمة لفلسطين، كانت أمام السفارة الأمريكية في لندن، أي سفارة الدولة التي تعتبر موطن بيلا حديد الثاني.

 و كانت النجمة بيلا قد كتبت على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي  : “رؤية الحزن في عيون والدي، وأبناء عمومتي، والعائلات الفلسطينية جعل أمر الكتابة أصعب بكثير”.
وتابعت :”القدس هي موطن كل الأديان، وما حدث جعلنا نتراجع خمس خطوات للوراء، وأصبح من الصعب أن نعيش في عالم يعمّه السلام، فمعاملة الفلسطينيين هكذا، هو أمر غير عادل، ولا ينبغي أن يمر ما حصل مرور الكرام، من دون أن أعلن دعمي لفلسطين”.
وختمت بيلا حديثها بالقول: “أنا لا أكنّ الكره لأحد، أعز صديقاتي اللواتي أعتبرهنّ أخواتي هم من الديانة اليهودية…لا يوجد انحياز.. كل الأديان تعيش جنبًا إلى جنب…كان الهدف دائمًا السلام، ولكن أين الأمل اليوم؟”.

و عبر رجل الأعمال  الشهير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد، عن حزنه بشأن إعلان رئيس الولايات المتحدة تهويد القدس.

ونشر تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا فيها: “هذا أكثر يوم حزين في حياتي كأمريكي فلسطيني، ولجميع الفلسطينيين الذين صمدوا ضد الاحتلال الإسرائيلي لأرض آبائنا وأجدادنا، جميع الحكام العرب قاموا بخيانتنا بلا خجل ولا قلب ولا روح، أسلوب مقزز منهم، فلسطين هي أرض الفلسطينيين”.

وكان ترامب أعلن في خطاب له من البيت الأبيض في واشنطن مساء أمس، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما وقع مرسوم نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس.

 

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه

  • ميس شلش فلسطين القدس ” موال يا ستي”

    ...
  • أخبار متفرقة

      باختصار هاد إلي صار معلومة استخبارتية هي طرف الخيط… من 7 أيام لم تهدأ أجهزة الاحتلال ومخابراته ولم تكل في البحث عن معلومة أو قرينة أو إشارة تكون...
  • صحوة ضمير

    في رسالة تحت عنوان “يا أهلي: إنني أُعلن توبتي” أعلن أحد الضباط العاملين في جهاز الأمن الوقائي في رام الله وبالتحديد في موقع متقدم بوحدة المراقبة الإلكترونية منذ عام 2014 عن توبته،...
  • تنبيه وتحذير

    عبر وسائل الإتصال الإجتماعي ، علمنا ببيان للشيخ رائد دعنا يعلن فيه أن هناك مجموعة من الأفراد الإنتهازيين والمستغلين والمتاجرين بالقضية العربية الفلسطينيه بصورة عامه ، والقدس الشريف ومقدساته...