العدوان على غزه

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات  الفلسطينية في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه قيام عصابات السلاح الجوي للكيان الصهيوني اليهودي العنصري الجبان ، بإختراقه حرمة أجواء غزه العربية الفلسطينيه ، قلعة...

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات  الفلسطينية في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه

قيام عصابات السلاح الجوي للكيان الصهيوني اليهودي العنصري الجبان ، بإختراقه حرمة أجواء غزه العربية الفلسطينيه ، قلعة المقاومة والصمود ، وقصفه بصواريخ الحقد والكره والعدوان الأمريكيه ، لمواقع أبطال المقاومه وأشاوس الجهاد ، لهو دلالة قاطعه على أن هذا العدو الشرس العنصري الجبان ، المجرد من الضمير والإنسانيه ، يعيش في جو هستيري بملاجئ الرعب والفزع والخوف من خنادق وأنفاق نور الإيمان والعزة والكرامة والإباء العربي والفداء .
من حقنا ومن حرصنا أن نسأل : هل تم هذا العدوان نتيجة التنسيق الأمني بين السلطتين . سلطة أوسلو الإستسلامية الإنهزاميه ، وسلطة الكيان الصهيوني المحتله العدوانيه ؟!! إن لم يكن كذلك ، هل يعني ذلك وجود حفنة من الجواسيس الأنذال الأرذال المرتزقه ؟!! حثالة وزنادقة قطاع غزه !! فإن صح ذلك فأين هي سلطة حماس وقوى أمنها ؟!! .
إننا نحذر بجدية وواقعيه وننبّه ونطالب بأن لا تسلم المعابر إلى السلطة فقط ، وإن كان هذا شر لا منه من أجل إثبات حسن النوايا وإتمام المصالحه ، يجب أن تكون المعابر تحت إدارة وإشراف لجان مشتركه من فتح وحماس والجهاد والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لضمان عدم إستمرارية التنسيق الأمني وتبادل المعلومات مع االأجهزة الإستخبارية للعدو المحتل الغاصب .
ألخائفون لا يصنعون الحريه والمنتصرون هم الذين يكتبون التاريخ . المجد والجنة للشهداء

الأمانة العامة – برشلونة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه