تهنئة بذكرى حرب تشرين التحريرية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه – ورابطة أبناء القدس في الشتات يرفعون...

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه – ورابطة أبناء القدس في الشتات يرفعون أحر التهاني والتبريكات إلى قائد الصمود والإباء ألعربي د. بشار الأسد ورفاقه الأوفياء والجيش العربي السوري وشعبنا العربي العظيم بالذكرى الرابعة والأربعين لحرب تشرين التحريرية ألتي قادها قائد الشموخ العربي حافظ الأسد ، واستعاد فيها العزة والشهامة والكرامة العربية المهدورة ، ورفع علم التحرير العربي السوري على سواري مدينة القنيطره التي تم تحريرها في هذه الحرب المجيده من الإحتلال الصهيوني اليهودي الغاشم . والتاريخ يشهد والكل يعلم أنه لولا إيقاف القيادة المصريه الحرب وإطلاق النار دون إعلام القيادة في سوريا لحرر الجيش العربي السوري الجولان ومساحات شاسعة من الأراضي العربية الفلسطينية المحتله .
في هذه الحرب التحريرية التي سطر فيها جيش العروبة وقيادته ملاحما بطولية ، أعاد للأمة العربيه إبتسامة الأمل والثقة ، وها هواليوم يعود ليملأ صفحات التاريخ العريق والمجيد ببطولاته وإنتصاراته الى جحافل قوى الشر الظلامية التكفيرية الوهابيه وأسيادهم من صهاينة يهود أهل التلمود ، والمسيحيين المتصهينين الجدد من أمريكيين وإنجليز وفرنسيين الذين أعادوا الكرة لإستعمار جديد للوطن العربي والسيطرة على ثرواته .
تحية إكبار وإفتخار إلى أرواح شهداء حرب تشرين التحريرية وتحية تبجيل وتقدير وإحترام إلى عامة جنود وكوادر وقيادات جيشنا العربي حامي الديار ، والمقاومة الإسلامية العربية اللبنانيه ، والمقاومة العربية الفلسطينيه والحلفاء .
الْخِزْي والعار لمجرمي القرن الواحد والعشرين آل سعود ومشايخ الخليج أهل العمالة والخيانه

الأمانة العامة – برشلونة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه