قائد شرطة الاحتلال وعناصر مخابرات ومستوطنون يقتحمون “الأقصى”

    اقتحم نحو 300 عنصر من مخابرات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنون، اليوم الإثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة. ونقل مراسلنا عن شهود عيان أن قائد شرطة الاحتلال...

 

 

اقتحم نحو 300 عنصر من مخابرات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنون، اليوم الإثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان أن قائد شرطة الاحتلال روني الْشيخ اقتحم المسجد الاقصى من باب الأسباط برفقة عدد من كبار ضباط الشرطة، ومرّ من باب الناظر “المجلس”.

ويستعد مئات المواطنين لأداء صلاة الظهر في الشوارع والطرقات الأقرب الى المسجد الأقصى رفضا لدخوله من بوابات الاحتلال الالكترونية.

وكانت قوات الاحتلال، طردت وأبعدت صباح اليوم الإثنين، موظفي الأوقاف الاسلامية، وعشرات المواطنين المعتصمين في الشارع الرئيسي قرب الحي الافريقي، المؤدي الى المسجد الأقصى المبارك من جهة باب الناظر “المجلس”.

فيما يواصل موظفو الأوقاف الاسلامية، والعشرات من أبناء المدينة المقدسة اعتصاماتهم الاحتجاجية أمام بوابات المسجد الأقصى منذ السابع عشر من الشهر الجاري، ويرفضون الدخول إلى المسجد عبر البوابات الالكترونية التي نصبتها قوات الاحتلال.

وكالة وفا

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه