أعداء الله والبشرية

لم يشهد التاريخ اﻹنساني منذ وجود آدم وحواء ، برابرة وجبابره ، سفكة دماء قتلة وسفله ، مجردون من كل القيم والشيم، والرحمة والرأفه مثل هذه المجموعات البدوية المجرمة...

لم يشهد التاريخ اﻹنساني منذ وجود آدم وحواء ، برابرة وجبابره ، سفكة دماء قتلة وسفله ، مجردون من كل القيم والشيم، والرحمة والرأفه مثل هذه المجموعات البدوية المجرمة الطاغيه والباغيه الفاسقه ، التي تختفي تحت عمامات وعباءات اﻹسلام والمشالح . إن سياسة اﻹجرام الممنهج والمبرمج التي يقومون بها من قتل وتدمير وتهجير وتكفير  وترهيب وترعيب ، تدعوا كل الشعوب الحرة والمتحضره في العالم على إختلاف ألوانها الدينيه والمذهبيه والطائفيه والطبقيه  القيام بثورة ضد طغيان هذه الحكومات الدكتاتوريه العشائرية والقبلية الرجعيه الحاكمة والمتحكمه المتجمعة في مجلس التآمر الخليجي من آل سعود حلفاء الصهاينه اليهود وآل ثاني وآل خليفه وآل زايد وآل النهيان وآل الصباح . كما ندعوها الوقوف بحزم بوجه الحكومات الساقطة أخلاقيا وإنسانيا وفكريا كالولايات المتحده اﻷمريكيه الواقعة تحت إمرة اللوبي الصهيونياليهودي وفرنسا العنصرية المتصهينه وبريطانيا اﻹستعمارية الماكرة الخبيثه وأستراليا ذنبهم التابع ، هذه الحكومات أللاأخلاقيه واللاإنسانيه التي على مدى السنين قامت وما زالت تقوم بحماية وتسليح هذه العائلات الدكتاتوريه القذره .
إن مجزرة القتل الجماعي البربرية الوحشيه التي قامت بها طائرات آل سعود الصهيوأمريكيه والبريطانيه والفرنسية الصنع على القاعة الكبرى للعزاء ﻵل الرويشان في صنعاء العرب بضوء اخضر من صقور البينتاغون في واشنطن وبإرشاد من اقمارهم التجسسيه ، وما تقوم به هذه الحفنة من المجرمين الحاقدين الطغاة البغاة في سوريا حصن الموخ العربي والصمود والمقاومه وعراق الرافدين اﻷبيين العربيين ومصر أم العروبة وأرض الكنانه وليبيا العربية المسلمه تعدى كل الخطوط الحمراء اﻹنسانيه واﻷخلاقيه واﻷدبيه والدينيه .
لقد آن اﻷوان لمقاطعة هذه الحكومات العائلية العشائرية الدكتاتوريه اقتصاديا وسياسيا وعدم التعامل معهم تجاريا وشراء منتجاتهم النفطيه وخدمة طائراتهم العامة والخاصه وسفنهم ويخوتهم المليئة بالفجور والخمور وأمرائهم أمراء الفساد واﻹفساد وتدني اﻷخلاق . إننا نوجه النداء إلى كل الشرفاء من رجال القضاء في أصقاع العالم ان يفوا بقسمهم بإحلال الحق والعدالة والمساوه وملاحقة كل المجرمين القتله والفاسدين والمختلسين للﻷموال العامه والخاصه وتبييضها بشراء الممتلكات والشركات والمؤسسات وعدم دفع الضرائب وتطبيق سياسة المحاسبة والمساءله من اين لك هذا ؟؟؟!!!  والعمل الجاد المتواصل لملاحقتهم ومحاكمتهم للتخلص من شرورهم وجرائمهم وفسادهم وإفسادهم . لا حصانة لهم فالكل أمام القانون سواسيه .
رحم الله كل الشهداء في اليمن وسوريا ومصر وفلسطين وليبيا

أتحاد الجاليات والجمعيات العربيه لبلاد الشام
لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه