وين الشعب العربي وين ؟!!..وين الملايين ؟!!

       إنَّ ما تقوم به سلطات الإحتلال الصهيونية اليهودية التلمودية العنصرية ، الإرهابية النازية الفاشية ، ضِدّ أهلنا في القدس الشريف ، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين في يوم...



       إنَّ ما تقوم به سلطات الإحتلال الصهيونية اليهودية التلمودية العنصرية ، الإرهابية النازية الفاشية ، ضِدّ أهلنا في القدس الشريف ، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين في يوم الوقفة على جبل الرحمة ( عرفات ) ويوم عيد الأضحى المبارك ، واقتحام قطعان مستوطنيها ساحات المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة ، هو جريمة نكراء ضد الإنسانية وحرية الأديان والرأي الحر والديموقراطية . هو إدانة صارخة للجامعة العربية والحُكَّام الكرتونِيين الأنذال الجبناء العملاء الخونة للدول الأعضاء فيها . هو إدانة صارخة للدول الخمس المُسَمّاة بالعظمى . هو إدانة صارخة لمجلس الأمن والأمم المتحدة ، وجميع منظمات حقوق الإنسان الْمُسَيَّرَة والعدالة والمساواة . هو إدانة صارخة وصريحة للإشتراكية الدولية لصمتها عمّا تقوم به سلطات الإحتلال الصهيونية العِبْرِيَّةِ من جرائم القتل والإعدامات الميدانية والإعتقال الإداري ومعاملة الأسرى والتنظيف العرقي والتهويد وهدم المنازل ومصادرة الأراضي وإقامة المستوطنات وتجريف الأراضي واستعمال القوة المفرطة ، إدانة صارخة لصمتها بل مشاركتها في الحصار الكامل على سوريه الشموخ العربي التي تقاوم وحدها الإرهاب الوهابي الداعشي التكفيري الظلامي ، ولصمتها عمَّا تقوم به سلطة بني سعود الوهابية الإرهابية بتمويل الإرهاب وارتكاب الجرائم المرعبة والمفزعة بحق رجال الصحافة والإعلام ، وعن حربها الضروس التدميرية الدموية والتجويعية والتهجيرية والإحتلالية للبنية التحتية، بمشاركة حليفتها دولة الإمارات .

رابطة أبناء القدس وإتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات يناشدان شعبنا العربي العظيم من المحيط إلى الخليج القيام بانتفاضة الكرامة والشهامة والعزة والحرية والتحرير ضد الإحتلال الصهيوني البغيض والإستعمار الجديد الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية العنصرية المتصهينة . كما نطالب بإلحاح وشدة أن تقوم فصائل المقاومة ، بالمقاومة المسلحة الفعلية للإحتلال .

 كما نطالب السلطة الوطنية الفلسطينية أن تترجم أقوالها بالأفعال وتكف عن التنسيق الأمني مع سلطات الإحتلال ودعم أبطال المقاومة المسلحة في الضفه فهي اللغة الوحيدة التي يفهمها العدو المحتل المغتصب واستعمال دبلوماسية القوة معه .

التحرير إرادتنا والعودة هدفنا والنصر بمشيئة الله لنا .

لجنة التنسيق المشتركة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه