مع تحيات إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة .

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية و الصمود والمقاومة مع تحيات إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة...

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية و الصمود والمقاومة

مع تحيات إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة .

دولة الكيان الصهيوني اليهودي العنصري ، المحتلة لوطننا فلسطين العربية التاريخية ، وليدة الإستعمار البريطاني والأمريكي والحركة الصهيونية العالمية الإرهابية ، تملك سلاح الدمار والحقد والصلف والغطرسة ، بينما نحن نملك سلاح الإيمان والحق والإرادة والتاريخ .

إنَّ القوة تستطيع أنْ تُغَيِّرَ المواقع لفترة من الزَّمن ، لكنها لا يمكن أن تغير التاريخ مطلقاً وأن تهزم إرادة الشعوب .

إنَّ الهدنة لا تعني انتهاء الحرب ، إنما تشير أو تعلن انقضاء مرحلة من القتل وإراقة الدماء لمدةٍ زمنية ، يبقى فيها الجمر متأجِجاً تحت الرماد ، وشعلة النار متقدةً لتشعل لهيب ثورة التحرير .

إننا على ثقة ويقين أنَّ دولة الكيان الصهيوني اليهودي العنصري وقادتها النَّازِيين الإرهابيين وجيشها الفاشي المرتزق وقطعان مستوطنيها سيجنون ثمار ما زرعوه .

إنَّ الدماء التي تنزف من بلاد الشام ،  هي تبرُّعٌ من هذا الشعب العربي المناضل لتتحرير كل الأراضي العربية المحتلة وللشعوب العربية والإسلامية من أجل استعادة كرامتها وشرفها ، أما حفنة وشرذمة وحثالة الإنهزاميين والمفسدين والمفاوضين والمطبعين والدَّجالين والإنشقاقيين ، فإلى مزابل التاريخ وجهنم وبئس المصير  .

التحرير إرادتنا والعودة هدفنا والوحدة الوطنية همَّنا وغايتنا ومطلبنا .

الأمانة العامة – برشلونة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه