في طهران ودمشق ..سادةٌ وقادةٌ وكرامةٌ وسيادةٌ .. تحية اكبار و افتخار

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية و الصمود والمقاومة حَقَّقَت الجمهورية الإسلامية الإيرانية انتصاراً سياسياً ومعنويا هاماً باستخدامها دبلوماسية القوة ، والتمسك...

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية و الصمود والمقاومة


حَقَّقَت الجمهورية الإسلامية الإيرانية انتصاراً سياسياً ومعنويا هاماً باستخدامها دبلوماسية القوة ، والتمسك بقراراتها السيادية ،  والإصرار على تنفيذها بحذافيرها ، انطلاقاً من إيمانها الكامل والقناعة المطلقة بأنَّ ما قامت به سلطات جبل طارق المستعمرة البريطانية ، التي تمتثل لقرارات حكومة صاحبة الجلالة في لندن الإستعمارية البلفورية الحليف الأليف للحركة الصهيونية العالمية ، ومن أهم عواصم محور الشر العدواني ، باحتجاز ناقلة البترول الإيرانية ” غرايس ١ ” .

لقد رضخت سلطات جبل طارق المستعمرة البريطانية وحكومة صاحبة الجلالة الإستعمارية لشروط حكومة الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيادية ، وأفرجت عن ناقلة البترول الإيرانية وسمحت لها بالإبحار إلى الجهة التي يقررها قبطانها ، رغم كل الضغوطات والإملاءات والتلميح بالتهديدات التي مارسها وزاولها الثلاثي الصهيوأمريكي في البيت الأبيض . رونالد ترامب – وجون بولتون العنصري – وكوشنير المستشار وزوج الإبنة الدَّلوعة .

وفي دمشق الشموخ العربي والصمود الأبي والمقاومة والمجابهة تحقق القيادة الحكيمة الوطنية والقومية وجيش حماة الديار الإنتصارات تلو الإنتصارات على القوى الظلامية التكفيرية الوهابية الإرهابية ودول محور الشر بقيادةٍ صهيوأمريكيةٍ وأنجلوفرنسيةٍ تمولها حكومات العشائر والقبائل لبني سعود وآل زايد وآل خليفة والعائلة الهاشمية الحجازية الدخيله الأقدم خيانة وعمالة . وها هو جيش حماة الديار العربي السوري العظيم يحرر كل شبرٍ لا بل كل فتر من الأرض العربية السورية وأصبح على مشارف مدينة إدلب لتحريرها ، حيث تَجَمَّعَ الإرهابيون .

كما نحيي بالمناسبة سماحة الشيخ حسن نصرالله وكل رجال المقاومة في حزب الله بذكرى الإنتصار العظيم في تموز ٢٠٠٦ على جيش الكيان الصهيوني الذي كان يقول الجبناء والعملاء بأنه الجيش الذي لا يُقْهَرْ .

أما في الرياض قرن الشيطان وفي أبوظبي والمنامة وعَمّان هناك خونة وقتلة وسفلة ، جبناء وعملاء وأجراء ، أشباه رجال أنذال وفاسدون وكفره . قال رسول الله  “صلعم ” سِبابُ المسلم فُسوقْ ، وقتاله كُفْرْ.

فلسطين العربية التاريخية لنا ، والقدس الشريف عاصمتنا ، والنصر الكامل بمشيئة الله لأمتينا العربية. والإسلامية .

الأمانة العامة – برشلونة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه