شهر رمضان المبارك

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه       الليلة يبزغ هلال شهر رمضان الفضيل ، أحد الأشهر الحُرُمِ الأربعة ،...

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه

 

    الليلة يبزغ هلال شهر رمضان الفضيل ، أحد الأشهر الحُرُمِ الأربعة ، وبِآذانِ الفجر وعندما نبْدَأُ بتمييز الخيط الأبيض من الأسود ، يبدأُ الصَّوْمُ ليس عن الطَّعامِ فقط ، وإنَّما عن إرتكاب الكبائر والصغائر والجرائم والقتال إلاَّ لرد العدوان والحسد والنميمة .

يبدأ شهر  التوبة والرَّحمه ، شهر التسامح والتصافح ، شهر الوفاء والإخاء والعطاء .

ولهذه الفرصة الكريمة إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات  الفلسطينية المُستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة – ورابطة أبناء القدس في الشتات يباركان ويهنئان كلَّ الإخوة المسلمين المؤمنين بالله ، ذوي الضمائر الحية والأفئدة النابضة بالإيمان وبالإسلام الرحماني ، إسلام الإنسانية والعدالة والمساواة والخلق القويم بهذه المناسبة المباركه . ويَتضرَّعون إلى الله العلي القدير جَلَّ علاه أن ينزل أشد لَعْناتِهِ على المُرْتَدِّين المجرمين من بني سعود الوهّابيين وبني ثاني وخليفه وكلَّ مشايخ الخليج حلفاء أعداء الله والأمَّه من أمريكان وإنجليز وفرنسيين ويهود . إنه دعاء المظلومين على الظَّالمين . اللهم أنت العالم بالغيب والقادر على كل شئ ، نتوسَّلُ إليك في طَلَّةِ هذا  الشهر الكريم أن تحتضن الشهداء برحمتك الذين سقطوا دفاعا عن الأرض التي بَارَكْت حولها وعن أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ، إننا ننطلق من قولك العظيم ” أدعوني فأجيبنَّكم ” وها نحن ندعوك يا ربَّ العالمين .

رئاسة الأمانه العامه – برشلونة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه