حصريات تم تداولها في بعض وسائل الإعلام

حصري 1: وفد موسع يضم وكيل جهاز المخابرات المصرية ومسؤول ألماني و3 ضباط بالمخابرات السويسرية زار القاهرة أول أمس ودولة الكيان الأمس. ‎حصري 2 : مقترحات ورؤوي مصرية وسويسرية...

حصري 1: وفد موسع يضم وكيل جهاز المخابرات المصرية ومسؤول ألماني و3 ضباط بالمخابرات السويسرية زار القاهرة أول أمس ودولة الكيان الأمس.

‎حصري 2 : مقترحات ورؤوي مصرية وسويسرية وألمانية قدمت ( لحركة ح م اس ودولة الاحتلال ) الأربعة أيام الماضية لإحداث تقدم في صفقة تبادل أسرى بين حركة
حماس ودولة الاحتلال.

‎حصري 3 : مصر عرضت مقترحاتها للرئيس عباس قبل عرضها على حركة
ح م اس والمتعلقة بصفقة تبادل أسرى بين ح م اس ودولة الاحتلال.

حصري 4 : 6 إجتماعات موسعة عقدت الأيام الماضية بالعاصمة المصرية القاهرة ضمت اللواء عباس كامل ووكيل جهاز المخابرات المصرية اللواء أيمن بديع ومسؤولين ألمان وضباط كبار بالمخابرات السويسرية.

‎حصري 5 : معلومات لدي السلطة الفلسطينية عن متابعة أمريكية حثيثة للمشاورات والمقترحات المقدمة لإنجاز صفقة تبادل أسرى بين حركة ح م
اس ودولة الاحتلال.

‎حصري 6 : الرئيس عباس أبلغ المخابرات المصرية بأن رؤيته في أي صفقة تتضمن عودة الأسري لعوائلهم ومسقط رأسهم لا الإبعاد تحت أي ظرف كان.

حصري 7 : تهديدات أمريكية وصلت للقاهرة من مغبة وضع ح م اس لأي شروط لإنجاز صفقة أسري وصفتها بالإنسانية البحتة.

حصري 8 : الرئيس عباس أبلغ مصر رغبته بالتمسك بالإفراج عن أحمد سعدات ومروان البرغوثي وفؤاد الشوبكي وكريم يونس.

حصري 9 : الرئيس عباس للمخابرات المصرية: هناك خطوط عريضة أتفقت مع هنية حولها لإنجاز صفقة أسري مقبولة وجيدة وأتمني أن تلتزم بها ح م اس.

حصري 10 : الرئيس عباس بإجتماع المركزية : من أجل رسالة الغالي على قلبي أبو غسان ( أحمد سعدات ) التي أحرجتني سأعيد النظر في الكثير من الملفات المتعلقة بخلافنا بيننا والجبهة الشعبية وسأفتح باب الحوار معهم.

حصري 11 : الرئيس عباس بإجتماع المركزية : سعدات غالي على قلبي جداً ومكانه بالمنظمة ينتظره لأن دوره لم ينتهي بعد.

حصري 12 : الرئيس عباس بإجتماع المركزية: أرفض الإساءة لتاريخ الجبهة الشعبية، لأنهم وللحق شاركوا معنا في بناء المظلة التي تظلنا جميعاً وهي منظمة التحرير الفلسطينية ولكن أختلفوا معنا ونسيوا وركضوا ورا أمور ما بدي أحكي فيها الان ولكن أتمني بعد رسالة أخونا سعدات أن يكون قد عاد إليهم رشدهم.

حصري 13 : دولة رئيس الوزراء د.محمد إشتية لأعضاء مركزية فتح: التقاعد المالي أنتهي وقلت ذلك على الإعلام، والتنفيذ مجرد وقت والصبر مطلوب، فقط دعونا نخرج من هالأزمة على خير ويتحسن وضعنا المالي وسيكون هناك تنفيذ حقيقي لهذا الملف وغيره الكثير من ملفات غزة.

حصري 14 : الرئيس عباس للمخابرات المصرية: أبلغت هنية بأن صفقة لا تشمل أسرانا ما قبل أوسلو بلا منها، وحذرته من الموافقة عليها.

حصري 15 : رفض إسرائيلي للإفراج عن قدماء الأسرى أو أسرى ما قبل أوسلو.

حصري 16 : نتنياهو حذر مصر :: أي صاروخ آخر يطلق من غزة سنرد عليه بقوة ستذهل مطلقيه.

حصري 17: معلومات لدي السلطة الفلسطينية عن طلب الخارجية القطرية من هنية بالمغادرة وعدد من القيادات من بلادها لفترة من الوقت.

حصري 18 : على الرغم من دخول الألمان والسويسريون على الخط لإنجاز صفقة أسري ولكن مصر هي الراعية الأولي لإنجازها وهي التي وضعت الخطوط العريضة للمبادرة وتم إضافة عدة مقترحات من قبل الألمان والسويسريون والذين دعموا جهود القاهرة.

حصري 19 : من المتوقع أن يصل مسؤول أمني أمريكي رفيع المستوي اليوم العاصمة المصرية القاهرة لتسليم رسالة وصفت بالهامة للواء عباس كامل، وبدوره سيجتمع هذا المسؤول مع وكيل جهاز المخابرات المصرية اللواء أيمن بديع ومسؤولي الملف الفلسطيني بالجهاز.

حصري 20 : رغبة مصرية وألمانية وإلحاح أمريكي لإنجاز صفقة أسرى وصفوها بالإنسانية في المرحلة الأولى.

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه