حزب الله: التطبيع البحريني هو نقل للعلاقات مع الكيان من السر إلى العلن

دان حزب الله اللبناني بشدة خطوة البحرين في الإعلان عن تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني، ورأى أن هذه الخطوة تأتي في سياق “الانتقال من العلاقات السرية مع تل أبيب إلى العلنية”....

دان حزب الله اللبناني بشدة خطوة البحرين في الإعلان عن تطبيع علاقاتها مع الكيان الصهيوني، ورأى أن هذه الخطوة تأتي في سياق “الانتقال من العلاقات السرية مع تل أبيب إلى العلنية”.

وقال الحزب في بيان صحفي:”كل المبررات التي يسوقها هؤلاء الحكام المتسلطون لا يمكن أن تبرر هذه الخيانة العظمى والطعنة المؤلمة للشعب الفلسطيني وقضايا الامة العادلة”.

وأضاف: “الرد على هذه الخطوات الخيانية التي قام بها حكام الإمارات والبحرين هو من قبل الشعوب العربية والاسلامية الحرة وخصوصا الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة وسائر حركات المقاومة في المنطقة”.

وتابع: “الرد سيكون من الحركات المتمسكة بحق الشعب الفلسطيني وبتحرير أرضه كاملةً والرافضة لكل أشكال التطبيع والتعاون مع هذا الكيان الغاصب، والتي سيكون النصر حليفها بإذن الله”.

أعلن البيت الأبيض، مساء أمس، أنه تم التوصل لاتفاق التطبيع بين “إسرائيل” والبحرين، خلال مكالمة هاتفية اليوم بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ويقضي الاتفاق بإقامة علاقات دبلوماسية كاملة بين تل أبيب والمنامة.

بوابة الهدف

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه