جبهة التحرير الفلسطينية:تعيين رئيس لبلدية رفح خدمة لأهداف حزبية ضيقة

اعتبرت جبهة التحرير الفلسطينية تعيين رئيس بلدية لمحافظة رفح ومجلس إدارة جديد بعد استقالة الرئيس السابق من قبل حركة حماس أمرا غير مقبول كونه يخدم أهدافا حزبية ضيقة بعيدا...

اعتبرت جبهة التحرير الفلسطينية تعيين رئيس بلدية لمحافظة رفح ومجلس إدارة جديد بعد استقالة الرئيس السابق من قبل حركة حماس أمرا غير مقبول كونه يخدم أهدافا حزبية ضيقة بعيدا عن المصلحة العامة .
وقالت الجبهة في بيان لها أن هذا التعيين يكرس حالة الانقسام ويكرس حالة الاحباط والياس لدي المواطن الفلسطيني الذي يتطلع إلي تقصير أمد الفرقة و تحقيق المصالحة في أسرع وقت ممكن .
وأضافت الجبهة أن مثل هذا التعيين لا يراعي معايير التخصص والكفاءة والخبرة المطلوبة في الشخص المعين لهذا المنصب الرفيع بغض النظر عن مكانة الشخص ووضعه العلمي والاجتماعي لأن البلديات مؤسسات خدمية على احتكاك مباشر مع المواطنين ومطلوب منها تقديم الخدمات وحل المشكلات الناجمة عن الأوضاع السياسية والحصار المطبق على أبناء قطاع غزة .
وطالبت الجبهة الأخوة في حركة حماس بالكف عن اتخاذ قرارات فردية بعيدة عن الاجماع الوطني وأنه يجب اللجوء إلي الناخب الفلسطيني وصناديق الاقتراع لتجسيد العملية الديمقراطية في جميع مؤسساتنا الوطنية والخدمية خاصة أننا بصدد الاعداد لانتخابات تشريعية ورئاسية قادمة ويجب تهيئة الأجواء المناسبة ليتم التوافق على آليات ومواعيد الانتخابات في المؤسسات الجامعية والنقابية وكذلك الاتحادات وغيرها من المؤسسات .

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه