تحية وشكر وامتنان لرئيس جمهورية باراغواي

  رابطة أبناء القدس في الشتات وإتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات —إتحاد الصمود والمقاومه — يشكران ويحيِيان فخامة رئيس جمهورية براغواي ( ماريو عبده بنيتث )...

 

رابطة أبناء القدس في الشتات وإتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات —إتحاد الصمود والمقاومه — يشكران ويحيِيان فخامة رئيس جمهورية براغواي ( ماريو عبده بنيتث ) وشعب براغواي ، على القرار التاريخي الذي إتخذه بإعادة سفارة براغواي في الكيان الصهيوني اليهودي العنصري الإجرامي إلى مقرها السابق في تل أبيب ، وعدم خضوعه للتهديدات والضغوط الصهيوأمريكيه وحلفائهم لإبقائها في القدس العربية التاريخيه المحتله .

بهذا القرار صَحَّحَ الرئيس ماريو عبده بنيتث الخطأ التاريخي المعادي والظالم والجائر  الذي إرتكبه الرئيس السابق المنحاز لبراغوي ، ضِدَّ شرعية  حقوق الشعب العربي الفلسطيني المقاوم للإحتلال  في تحرير وطنه التاريخي ومقدساته ، ومخالف للشرعية الدوليه ممثلة في قرارات مجلس الأمن والأمم المتحده ومنظمات حقوق الإنسان وحرية الأديان والرأي. والفكر والعيش المشترك .

لَعَلَّ هذا القرار العادل والذي يعتمد على وثائق تاريخية أصيلة وهذا الشعور الإنساني الصادق لرئيس دولة براغواي ، يكون عبرة ومثلا للزعامات الكرتونية الدكتاتوريه العميلة والأجيرة في العالم العربي وكذلك الإسلامي .

تحية إكباروثناء وإمتنان للرئيس ماريو عبده بنيتث وتحية تقدير وإحترام لشعب براغواي الصديق ، الخزي والذل والعارلأمراء ومشايخ التحالف السعودي الإماراتي الإجرامي .

النصر المبين للشعب العربي اليمني المقاوم لقوى محور الشر والطواغيت من بني سعود وآل زايد التكفيريين الظلاميين كما انتصرت سوريا العربية الكبرى قيادة وجيشا وشعبا على كل قوى الشر والعدوان في العالم مجتمعة مع تحية الوفاء للقوى الحليفه .

د. راضي الشعيبي

 

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه