سورية ..أخبار عاجلة

  امر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باخراج ولاول مرة منظومة الدفاع «اس ـ 600» من روسيا وارسالها الى سوريا والتي كانت محصورة فقط في وحدات خاصة بالجيش الروسي، وبدء...

 

امر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باخراج ولاول مرة منظومة الدفاع «اس ـ 600» من روسيا وارسالها الى سوريا والتي كانت محصورة فقط في وحدات خاصة بالجيش الروسي، وبدء نقلها عبر جسر جوي بالطائرات العملاقة انطونوف الى قاعدة حميميم على الساحل السوري ابتداء من فجر اليوم ووضعها في الخدمة خلال 48 ساعة.
ان منظومة الدفاع «اس ـ 600» لم يتم الكشف عن اسرار عنها، بل هي موضوعة حول موسكو وحول سوتشي وحول الصواريخ النووية الروسية، وستصل الى سوريا على الساحل السوري ويتم نقلها فورا الى دمشق. وكامل محيط دمشق باتجاه ريف دمشق وبأمر من الرئيس الروسي بوتين يريد ان تكون جاهزة للعمل صباح يوم الجمعة. ورغم ان الاسرار قليلة جدا عن الـ«اس ـ 600» فان الرادار يكشف الهدف الجوي من مسافة 600 كلم ولذلك اسمها «اس ـ 600»، وهي قادرة على اطلاق 20 صاروخاً دفعة واحدة دفعة وراء دفعة، لان المنظومة مؤلفة من 12 راجمة صواريخ كل واحدة تحمل 20 صاروخاً ضد الاهداف الجوية.
اما الاصابة فشبه تامة لانها تعمل بسلاح اللايزر وصاروخ الـ«اس ـ 600» سرعته 3 مرات سرعة الصوت، وليس من طائرة حربية سرعتها اسرع من مرتين سرعة الصوت. ويستطيع صاروخ «اس ـ 600» الوصول الى هدفه حسب المسافة ما بين 6 ثواني الى 11 ثانية وتدمير الهدف.
وتبقى منظومة «اس ـ 600» تعمل اذا لم تصب الدفعة الاولى من الصواريخ الاهداف الجوية وتبقى بقية المنظومات تعمل تلقائيا حتى اسقاط الهدف واختفائه عن الرادار.
ويبدو ان الرئيس الروسي بوتين سيرسل 8 منظومات دفاع جوي من طراز «اس ـ 600» تحمل كل واحدة 12 راجمة صواريخ كل واحدة مؤلفة من 20 صاروخاً.

رئيس هيئة الأركان الروسية
#غيراسيموف :
“في حال مهاجمة دمشق، سيتمّ تدمير حاملات الطائرات الأميركية، والطائرات المشاركة”.
A.W

الرئيس بوتين في اتصال مع الأسد معلوماتنا بأن الأمريكيين سيقصفو الجيش والمطار في غضون 72ساعة

طلائع منظومة الدفاع الروسية اس – 400 بدأت تصل الى دمشق وتتمركز في كامل مناطقها وريفها
A.W

بعد اتصال الرئيس بوتين بالاسد منتصف الليل الرئيس السوري توجه الى غرفة العمليات الحربية

إيران :
اي عدوان امريكي على محور المقاومة سيكون الرد باستهداف القواعد الامريكية في المنطقة !!!
A.W

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه