المقاومة إرادة شعب وقضية وطن

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية و الصمود والمقاومة     إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة...

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية و الصمود والمقاومة

    إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة – ورابطة أبناء القدس يباركان بفخرٍ وإعتزازٍ عملية ” الرَّدْ الرَّادع ” التي قامت بها مجموعة الشَّهيديْن حسن زبيب وياسر ضاهر في وضح النهار وفي عمق الأراضي الفلسطينية المحتلَّه تنفيذاً للوعد الصادق لسيد المقاومة سماحة الشيخ حسن نصرالله ، رداً على الإعتداء الإجرامي للكيان الصهيوني الإرهابي الغاصب ، بالطائرتين المُسَيَّرَتَيْن على الضاحية الجنوبية المزدحمة بالسكان المدنيين .

لقد أكَّدَتْ هذه العملية البطولية التي نُفِذَتْ بشجاعة غير معهودة وبِدِقَةٍ وحكمةٍ ، وبإعلانٍ مُسْبقْ ، جهوزية المقاومة للتحدي والتصدي لأي مغامرة عسكرية يقوم بها قادة الكيان الصهيوني الإرهابي العنصري الفاشي ضد دول محور المقاومة . 

إنَّ هذه العملية البطولية هي صفعة وهزيمة أيضا لدول محور الشر التي تقودها الولايات المتحدة وحلفائها في لندن وباريس ، وعملائهم وأجرائهم الخونة الأنذال الجبناء أمثال محمد بن سلمان وبن زايد وخنزير البحرين خالد بن أحمد الخليفة والهاشميين في عمان ، أنظمة فاقدة الضمير والوازع الأخلاقي والحس الإنساني ، ودعاة الطائفية والمذهبية كالجعجعيين  والكتائبيين في لبنان والمطبعين مع الكيان الصهيوني الغاصب المحتل .

هي رسالة جلية وواضحه للوحدة الوطنية الفلسطينية المشرذمة ، ودعوة لفصائل المقاومة لِتُسْمِعنا أزيز رصاص بنادقها في القدس وتل أبيب ويافا وحيفا واللد والرملة إلخ ….

التحرير إرادتنا والعودة هدفنا والنصر بمشيئة الله لنا .

الأمانة العامة – برشلونة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه