الفدائي المناضل الشهيد عمرأبو ليلى

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية  و الصمود والمقاومة إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة –...

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية

 و الصمود والمقاومة

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة – استنادا إلى حقّه الشرعي الوطني والقومي النضالي ، يطالب بحزم وعزم رئاسة السلطة في رام الله ، بناءاً على ما أوردته وتناقلته وسائل إعلام الكيان الصهيوني اليهودي العنصري الإرهابي المحتل حول عملية ملاحقة قواها الأمنية الإرهابية الإجرامية للمناضل الشاب عمر أبو ليلى وقيامها بإعدامه ، القيام الفوري بإصدار الأوامر والتعليمات إلى وزير العدل ، تنص على تشكيل لجنة قضائية نزيهة لإجراء التحقيقات حول ما أوردته وسائل الإعلام للكيان الصهيوني بأن الفضل في اكتشاف المكان الذي لجأ إليه المناضل الشاب المقاوم في قرية عبرين يعود إلى قوى الأمن الفلسطينية وأنها توجه لهم الشكر . هذا دليل قاطع على أنَّ الجهاز الأمني الفلسطيني مازال ينَسِّقُ ويتعاون بإخلاص مع أجهزة أمن الكيان المحتل ، جريمة كبرى وخيانة عظمى .

إننا في هذه الأيام نحتفل بذكرى معركة الكرامة ، معركة العزَّة والشهامة ، ونقيم الإحتفالات بعيد الأرض التي تحتضن الآلاف من أبنائها الشهداء بالزغاريد وأهازيج العزة والشموخ والإفتخار . ورغم كل عمليات التهويد والتهديد والترعيب ، ما زالت تتكلم بالعربي لغة قرآننا وأجدادنا وآباؤنا ، وسَتَظَلُ كذلك إلى أبد الآبدين .

التحرير إرادتنا والعودة هدفنا والنصر بمشيئة الله لنا

الأمانة العامة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه