جبهة العمل النقابي ” لجنة المرأة” تكرم مجموعة من العاملات والإداريين بمستشفى الرنتيسي

      كرمت جبهة العمل النقابي ” لجنة المرأة” الإطار النقابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مجموعة من العاملات وعدد من الإداريين في مستشفى الرنتيسي بقطاع غزة خلال زيارة...

 

 

 

كرمت جبهة العمل النقابي ” لجنة المرأة” الإطار النقابي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مجموعة من العاملات وعدد من الإداريين في مستشفى الرنتيسي بقطاع غزة خلال زيارة نظمتها للمستشفى وذلك تقديراً لجهودهم ولدورهم الأساسي في خدمة المواطنين، حيث شارك في الزيارة مسئول جبهة العمل النقابي الرفيق غالب كلاب وعدد من الرفاق والرفيقات.

من جانبه استقبل مدير الفندقة الأستاذ أيمن مصلح ومجموعة من الإداريين في المستشفى الرفاق الزائرين بحفاوة بالغة، مثنياً على هذه اللفتة الجميلة بحق العاملات والعاملين والتي تعبر عن مدى تقدير واهتمام الجبهة بكافة أبناء الشعب الفلسطيني في جميع قطاعات المجتمع.

 بدوره أشاد الرفيق النقابي غالب كلاب بدور المرأة بشكل عام والمرأة الفلسطينية بشكل خاص، متحدثاً عن حجم العطاء والتضحية الذي تقدمه المرأة الفلسطينية من أجل القضية، مشيراً لزوجة الشهيد والأسير وأم الشهيد والمناضل وكافة النساء المكافحات اللواتي قدمن أغلى ما لديهم في سبيل تحرير الوطن.

كما أكد غلاب على أن كفاح المرأة في مجتمعنا الفلسطيني يعتبر كفاحاً استثنائياً وذلك بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها المجتمع من مواجهة الاحتلال والانقسام والحصار، والذي تلعب المرأة دوراً هاماً وبارزاً في مواجهة كل تلك التحديات من أجل توفير حياة كريمة لأبنائها.

ولفت كلاب إلى الدور الكبير الذي تلعبه المرأة من أجل خلق مجتمع وطني ونقي وواعي لحقوقه، مؤكداً أن جبهة العمل كانت وستبقى دائما في صف كافة النساء اللواتي يطالبن بحقوقهن مستذكراً قضية عدم دفع مستحقات الاشهر السابقة مضيفاً “الامور أخذت طابع سياسي وتم تسويفها وبكل تأكيد نحن نعمل من أجل حياة كريمة لكل العاملين ونطالب بتسويتكم بعمال النظافة بالضفة”.

 وفي ختام الزيارة تفقد الوفد خلال جولة داخل المستشفى المرضى بكافة الأقسام كما قدم الورود لكل أم مريضة داخل لتهنئتها بعيد الأم متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة لبيوتهم بصحة جيدة.

……………………………………

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه