الإنتخابات الرِّئاسية في تونس

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية و الصمود والمقاومة        إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة –...

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحادالشرعية و الصمود والمقاومة


       إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومة – يُهُنِئ فخامة الرئيس العروبي المنتخب قَيْس سعيد بفوزه بثقة وصوت الأغلبية من الشعب العربي التونسي الشقيق .

شعبنا العربي الفلسطيني المقاوم يشعر بسعادة غامرة وفَيّاضة لتصريحات الرئيس المنتخب بعد فوزه ، بأنَّ القضية الفلسطينية ، ستكون من أوْلَوِيّات مهامه وأنه تَمَنّى رؤية العلم الفلسطيني بجانب العلم التونسي ، لذا بحزنٍ شديد وبأسفٍ بالغ نعزو ذلك إلى تقصير سفير السلطة في تونس وقِصَر نظره السياسي والدبلوماسي .

نُحَيّي بإكبار هتافات الشعب العربي التونسي الشقيق في مسيراته وتظاهراته ” الشعب يريد تحرير فلسطين ” ، نقول لإخواننا الأشقاء في تونس العربية الخضراء أننا سنبقى على العهد والوعد مهما بلغت التضحيات، ومعاً لتحرير فلسطيننا العربية ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية .

إننا نتوجه بالنداء والرجاء إلى فخامة الرئيس المنتخب قيس سعيد ، واستناداً إلى تصريحه الهام جداً والقائل ” أنّ عهذ  الوصاية قد انتهى ” إعادة فتح السفارة التونسية في دمشق العروبة والشموخ والسيادة ، التي تتعرض لحربٍ تدميرية دموية بربرية إرهابية ، بسبب مواقفها المبدئية العقائدية الرّاسخة الهادفة بإصرار وإرادة وعزيمة لتحرير فلسطيننا العربية التاريخية ومقدساتنا المسيحية والإسلامية من براثن الإحتلال الصهيوني اليهودي العنصري المحتل .

التحرير إرادتنا والعودة هدفنا .

تفضلوا فائق التقدير والإحترام

د . راضي الشعيبي

     رئاسة الأمانة العامة – برشلونة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه