إدانة وعزاء

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه         إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحاد الصمود...

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه

 

      إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه – ورابطة أبناء القدس في الشتات يشجبان ويدينان ويستنكران العملية الإجرامية الداعشية الوهابيه على الحافلة المقلة لمجموعة من الإخوة الأشقاء من الطائفة القبطية الكريمه في محافظة المنيا بجمهورية مصر العربيه ، الهادفة إلى زعزعة الأمن والأمان والإستقرار والعيش المشترك في أرض الكنانة، وإثارة الفتنة المذهبية والطائفية بين أبناء المجتمع الواحد .

نبعث إلى شعب مصر العربية الشقيق بجميع إنتماءاته الدينية والطائفية وإلى القيادة الوطنيه أحرَّ التعازي بفقدان الشهداء الأبرياء وندعوا الله العلي القدير أن يخفف آلام الجرحى وسرعة شفائهم وصبر أسرهم .

نرجوا من القيادة الحكيمه أن تلاحق القوى الأمنية المصرية تجار الارهاب وأن تضرب بيد حديدية صارمه الإرهابيين وقياداتهم ومموليهم ومناصريهم وحماتهم واستئصال جذورهم من الوطن العربي . رحم الله الشهداء .

                                        الأمانه العامه – برشلونة

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه