إدانة للمواقف الخيانيه لملك البحرين

القدس عاصمة فلسطين الأبدية إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه             اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات – اتحاد الصمود...

القدس عاصمة فلسطين الأبدية

إتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات – إتحاد الصمود والمقاومه

 

          اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينيه المستقل في الشتات – اتحاد الصمود والمقاومه – يدين بِشِدَّهْ ويَشْجِبُ المواقف الخيانية المتعددة والمتكرره لملك البحرين حمد آل خليفه لعنه الله وحكومته ، لتوجيههم دعوة رسميه لوزير الإقتصاد الصهيوني الإسرائيلي “إيلي كوهن ” للإشتراك في المؤتمر الإقتصادي الدولي الرسمي الذي  دعت إليه وزارة الإقتصاد البحرينيه .

 يقوم هذا الملك الطاغي العربيد المعادي للشعب العربي البحريني وحقوق الإنسان ، ملك الفجور والحساء والنساء ، وصاحب اليخوت المليئة بالغانيات وبائعات الهوى التي تجوب شواطئ كان والمغرب وإيطاليا رغم الأزمة الداخلية الخطيره التي تعيشها البحرين . هذا الملك المارق الأجير العميل الذي يحكم تحت مظلة وحماية جيش آل سعود الوهابي الإرهابي المرتزق ، يقوم بجهد متواصل ، لتوثيق العلاقات الإستخبارية الموساديه والعسكرية والإقتصادية والثقافية والسياحية والتجارية مع دولة الكيان الصهيوني اليهودي العنصري الإجرامي المحتل . كما أن هذا الملك الفاسق المستبد هو عضو ناشط وفاعل في تحالف محور الشر الإجرامي الدموي ضد محور الخير ، محور الصمود والمقاومه والشموخ العربي والإسلامي .

 تُباً لك أيها العبد المأمور والمأجور ، وويْلَكَ من الله ومن الشعب العربي البحريني .

رئاسة الأمانه العامه-برشلونه

لا تعليق

اترك رد

*

*

اخرجه